فصيل "بريغاد وجدة" يطالب برحيل الرئيس هوار ومكتبه المسير وسط التفريط "الوشيك" في "ركائز الفريق" - El botola - البطولة

فصيل "بريغاد وجدة" يطالب برحيل الرئيس هوار ومكتبه المسير وسط التفريط "الوشيك" في "ركائز الفريق"

عبد اللطيف الإدريسي (البطولة)
19 نونبر 2020على الساعة14:54

طالب فصيل "بريغاد وجدة" المساند لنادي ، برحيل الرئيس والمكتب المسير، في ظل التفريط "الوشيك" في الركائز الأساسية للفريق، خلال "الميركاتو الحالي".


وأصدر الفصيل الوجدي، بلاغا "ناريا" عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وجه من خلاله تهديداته بالتصعيد ضد مجلس إدارة النادي برئاسة محمد هوار.


وجاء في البلاغ:


التزمت المجموعة الصمت طيلة هاته الفترة، وآمنا بالمشروع الذي تم تقديمه رغم بعض الأخطاء، ورغم أن نتائجه على المدى البعيد لكي لا نكون ممن يصطادون في الماء العكر أو مشوشين.


فعند التدقيق في تعاقدات الفريق لحد الساعة، نجد أنفسنا متحفظين عليها، فالأسماء أغلبها كانت في عطالة.


بعد كل هذا وذاك نتفاجأ بأخبار من المعسكر "المغلق"، أن ركائز الفريق في طريقها إلى الرحيل، فإن كان ما يروج صحيحا وتم التخلي عنهم، فإننا نعلن الاستعداد للعودة إلى الشارع من أجل مطلب واحد، هو رحيلكم ومغادرتكم للفريق من رئيس إلى آخر عضو بالمكتب المسير، فهل صمتنا اعتبرتموه خوفا، أو أننا نجهل ما يقع خلف الكواليس؟ فلماذا تم بيع الوهم لساكنة المدينة التي استبشرت خيرا بمشروعكم ووعودكم؟


لذلك فهذا البيان هو بمثابة إنذار، وقد أعذر من أنذر، فبريغاد وجدة لن تتوانى ولو للحظة في الدفاع عن الفريق ومصالحه فنحن لا نقدس أشخاصا، سنبقى أوفياء للكيان.

يذكر أن المكتب المسير للنادي الوجدي، كان قد أعلن يومه الخميس، توصل لاعبيه جمال حركاس والمهاجم إسماعيل خافي بعرضين، الأول من المغرب الفاسي، والثاني من أحد أندية الدوري المصري.

أخبار ذات صلة