تشيلسي يتغنى بتألق زياش رفقة "الأسود" ويردد: "ينثُر سِحره أينما تواجد" - البطولة

تشيلسي يتغنى بتألق زياش رفقة "الأسود" ويردد: "ينثُر سِحره أينما تواجد"

إسماعيل نعمان (البطولة)
18 نونبر 2020 على الساعة 16:56

لا زالت أصداء تألق في المبارتين التي واجه فيهما نظيره أفريقيا الوسطى، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا، تتردد في كل مكان، وتخطف أنظار كل متابعي "الساحر المغربي".


وبعد أن هللت الصحف الوطنية بأدائه، وعبرت الصحف العالمية عن انبهارها للمستوى الذي قدمه، جاء الدور اليوم على نادي الذي يزاول زياش داخل صفوفه.

وواصلت حسابات "البلوز" على مواقع التواصل الاجتماعي تغنيها بنجمها المغربي الذي سار على درب التألق، منذ عودته من الإصابة التي لحقته في استعدادات النادي اللندني، تأهبا لبداية الموسم الكروي الحالي.


وتمكن الأسد المغربي خلال مبارتي أفريقيا الوسطى من طرق باب الشباك خلال 3 مناسبات، مع تقديمه لتمريرتين حاسمتين لأشرف حكيمي ويوسف النصيري.


وبلغ عداد زياش التهديفي مع المنتخب المغربي رقمه 17 خلال 36 مباراة حمل فيها قميص "الأسود"، في حين تمكن من تقديم تسع تمريرات حاسمة، كان آخرها ليوسف النصيري، الذي وقع بها على الهدف الثاني للنخبة الوطنية، في اللقاء الذي انتهى بفوز أبناء وحيد خليلوزيتش بهدفين نظيفين.

ولم يمر تألق زياش مرور الكرام على ناديه تشيلسي، حيث كتب الحساب الرسمي للنادي على "الفيسبوك": "في مباراتين فقط.. الساحر المغربي حكيم زياش رفقة منتخب بلاده نجح في تسجيل 3 أهداف، وصناعة هدفين".


وبادر حساب تشيلسي على "فيسبوك" لوصف لاعبه بـ"الساحر" حيث نشر صورة له بقميص المنتخب الوطني المغربي، معلقا عليها بالقول: "ينثر سحره أينما تواجد".

ومن المرتقب أن ينقل زياش عروضه المتميزة مع المنتخب الوطني لأرضية الملاعب الأوروبية، بعد انتهاء مهمته رفقة "الأسود"، ووضعه للمنتخب المغربي بشكل "شبه رسمي" في نهائيات كأس أفريقيا المقبلة. 


وتستمر رحلة زياش رفقة تشيلسي، حين يواجه "البلوز" مضيفه نيوكاستل يونايتد، يوم السبت المقبل، على الساعة الواحدة والنصف بعد الزوال (غرينتش+1)، لحساب الجولة التاسعة من "البريمرليج".

أخبار ذات صلة