خاص/ الزيات يعد اللاعبين والطاقم التقني بصرف جزء من مستحقاتهم المالية والسلامي يحث كتيبته على التركيز والترحيب بكل من سيلتحق بالرجاء - El botola - البطولة

خاص/ الزيات يعد اللاعبين والطاقم التقني بصرف جزء من مستحقاتهم المالية والسلامي يحث كتيبته على التركيز والترحيب بكل من سيلتحق بالرجاء

ن.نسيم (البطولة)
16 نونبر 2020على الساعة20:24

أجرى جواد الزيات، رئيس ، ومكتبه المديري، عشية اليوم الإثنين، اجتماعا مع الطاقم التقني للفريق وجل لاعبي النادي بمن فيهم الوافدين الجديدين، نوح وائل السعداوي ومروان الهدهودي.


وحسب مصدر خاص لـ"البطولة"، فاجتماع اليوم خلص لتأكيد الزيات على صرف جزء من مستحقات اللاعبين والطاقم التقني العالقة في ذمة النادي.


وأكد المصدر ذاته، أن جواد الزيات الذي من المرتقب أن يغادر كرسي رئاسة الرجاء قريبا، قد جالس كل لاعب على حدى، مؤكدا لهم صرف جزء من مستحقاتهم المالية.


وفي سياق متصل، طالب الطاقم التقني للرجاء بقيادة جمال السلامي من لاعبيه التركيز على مهامهم، دون الاكثرات للأصداء التي خلفتها أو ستخلفها مغادرة الزيات لمنصبه داخل القلعة الخضراء.


وأكد جمال السلامي للاعبيه استمراره في منصبه على رأس العارضة الفنية لـ"الخضر"، مشيرا إلى ضرورة شكر كل من سيغادر "العش الأخضر"، والترحيب بكل اسم سيتلحق بالفريق خلال الميركاتو الحالي.


وأعلن الرجاء الرياضي، يوم أمس الأحد، استقالة رئيسه جواد الزيات، بعد الجمع العام المقبل، الذي سيتم خلاله انتخاب رئيس جديد للنادي.


وتذوق "النسور" خلال حقبة الزيات ثلاثة ألقاب، تتمثل في كأس الكونفدرالية الأفريقية، وكأس السوبر الأفريقي ثم البطولة الاحترافية رقم 12 في تاريخ النادي.

أخبار ذات صلة