إنتر ميلان يتوجس من مشاركة حكيمي وتفاقم إصابته.. ووضعية اللاعب أمام أ.الوسطى مُحاطة بالغموض - El botola - البطولة

أشرف حكيمي خلال تدريبات المنتخب المغربي

إنتر ميلان يتوجس من مشاركة حكيمي وتفاقم إصابته.. ووضعية اللاعب أمام أ.الوسطى مُحاطة بالغموض

أيوب رفيق (البطولة)
15 نونبر 2020على الساعة15:45

تضع مكونات نادي أيديها على قلوبها بشأن الحالة الصحية للمغربي ، وتتوجس من إمكانية مشاركة اللاعب في مباراة أمام ، المزمع إقامتها يوم الثلاثاء القادم، حتى لا تتفاقم الإصابة التي يشكو منها، والتي تعرض في لقاء الذهاب بالبيضاء، يوم الجمعة الماضي.


ذلك ما أوردته صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، مُشيرةً إلى أن مسؤولي "النيراتزوري" يتخوفون من حضور اللاعب في مواجهة الثلاثاء واتساع حجم إصابته، حيث يعاني صاحب الـ22 سنة من كدمة على صعيد الفخذ، جراء احتكاكه بحارس منتخب أفريقيا الوسطى.

وتنحاز لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم إلى الاتحادات والمنتخبات المحلية والتصُّرف في لاعبيها خلال فترة المباريات الدولية، مما يحمي استقلالية وحرية الناخب الوطني، ، في إشراك حكيمي من عدمه، إذا كان جاهزاً صحياً.


وخاض نجم ريال مدريد وبوروسيا دورتموند سابقاً مقابلة أفريقيا الوسطى كأساسي، كما أحرز الهدف الأول مُستفيداً من تمريرة ذكية لزميله ، قبل أن يضطر إلى الخروج في الدقيقة الـ59'، إثر الإصابة التي ألمَّت به.


وسافر حكيمي رفقة بعثة المنتخب الوطني إلى العاصمة الكاميرونية دوالا، حيث ستُقام مباراة "الأسود" أمام أفريقيا الوسطى، مما يفتح الباب أمام احتمالية مشاركته، بناء على خلاصات تقرير الطاقم الطبي الذي توصَّل به خليلوزيتش.


ولم تُعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها اللاعب، مثلما لم يتطرق النادي الإيطالي للموضوع، وهو ما يجعل مصيره في لقاء الثلاثاء مُحاطاً بالغموض.

أخبار ذات صلة