الكاف يوافق على حضور "30 ألف مشجع" في مباراة تنزانيا وتونس ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا - El botola - البطولة

الجماهير التنزانية في ملعب بنيامين مكابا

الكاف يوافق على حضور "30 ألف مشجع" في مباراة تنزانيا وتونس ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا

ج. ف (البطولة)
10 نونبر 2020على الساعة11:50

أعطى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف)، الضوء الأخضر لتنزانيا لاستقبال المشجعين في الملعب الذي يستضيف مباراة المنتخب أمام نظيره ، ضمن .

ومن المنتظر أن يلتقي المنتخبين على أرضية ملعب رادس في الجولة الثالثة من التصفيات يوم الجمعة 13 نونبر، على أن يلتقيا بعدها بـ4 أيام على أرضية ملعب بنيامين مكابا في العاصمة التنزانية دار السلام (17 نونبر).

وأكد الاتحاد التنزاني لكرة القدم حضور الجماهير في مواجهة تونس، حيث جاء في بلاغٍ له: "دعا الاتحاد الأفريقي لكرة القدم المشجعين لحضور مباراة تصفيات كأس الأمم الأفريقية بين تنزانيا وتونس، التي ستقام يوم 17 نوفمبر 2020 على ملعب بنيامين مكابا".

وأشار الاتحاد الأفريقي للعبة إلى موافقته على حضور 50 بالمئة (30 ألف مشجع) من الطاقة الاستيعابية للملعب (60 ألف مشجع)، مؤكدًا أنه سيبقى على تواصل دائم مع السلطات التنزانية لإنجاح المباراة من الناحية التنظيمية رغم خطر "جائحة كورونا".


وتنص بروتوكولات الجهاز الكروي بالقارة على خوض ما تبقى من التصفيات خلف أبواب مغلقة، مع فتح الباب أمام الدول الراغبة في السماح بحضور مشجعين بالتواصل معه، وإجراء الترتيبات اللازمة لرفع درجات الأمان والسلامة في عملية الولوج إلى الملعب والتدابير الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا.