مدرب صربيا: "نواجه مشاكل كبيرة مع الأندية الإيطالية" - El botola - البطولة

مدرب صربيا ليوبيشا تومباكوفيتش

مدرب صربيا: "نواجه مشاكل كبيرة مع الأندية الإيطالية"

رويترز
10 نونبر 2020على الساعة10:53

قال ليوبيشا تومباكوفيتش مدرب إنه يأمل انضمام كل لاعبيه المرتبطين بأندية إيطالية لتشكيلة المنتخب قبل مواجهة أسكتلندا في مباراة فاصلة لكرة القدم بعدما فرضت السلطات المحلية إجراءات العزل العام على بعض الأندية.

وذكرت تقارير إعلامية إيطالية يوم الأحد أنه لم يتم السماح للاعبين في فريقي روما وفيورنتينا بمغادرة البلاد لخوض مباريات دولية بسبب وجود إصابات بكوفيد-19 في الناديين.

وأضافت تقارير محلية أن العديد من الأندية الإيطالية الأخرى قد تتأثر بحظر السفر.

لكن تومباكوفيتش قال إن ألكسندر كولاروف لاعب إنتر ميلان وسيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش لاعب لاتسيو انضما لمعسكر المنتخب الصربي، كما أكد أنه ينتظر وصول ثنائي فيورنتينا دوسان فلاهوفيتش ونيكولا ميلينكوفيتش في القريب العاجل.


ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عن تومباكوفيتش قوله للصحفيين "نواجه مشاكل كبيرة مع الأندية الإيطالية. في الوقت الحالي، ليس لدي الإجابة الحاسمة".

وسيضمن الفائز من مواجهة صربيا وأسكتلندا في بلجراد التأهل لبطولة أوروبا 2020 ليلعب في المجموعة الرابعة إلى جانب إنجلترا وكرواتيا وجمهورية التشيك.

وكان من المفترض إقامة نهائيات بطولة أوروبا بمشاركة 24 فريقا من 12 يونيو وحتى 12 يوليو هذا العام لكن المسابقة تأجلت بسبب أزمة كوفيد-19 وستقام من 11 يونيو إلى 11 يوليو في العام المقبل.