الدفاع الجديدي لكرة القدم المصغرة يفوز بدوري المسيرة الخضراء - El botola - البطولة

الدفاع الجديدي لكرة القدم المصغرة يفوز بدوري المسيرة الخضراء

عبدالإله بورزيق
08 نونبر 2020على الساعة15:44

نظم نادي لكرة القدم المصغرة، "دوري ثلاثي" جمع أندية الدفاع الجديدي، الشرف الجديدي ونادي أطلنتيك مزكان الجديدي احتفالا بذكرى المسيرة الخضراء.


واحتضن ملعب القرب بحي سيدي موسى مباريات هذا الدوري الثلاثي الذي كان بمثابة العرس الرياضي، حيث تميز  بظهور بعض اللاعبين الذين أبانوا عن مؤهلات عالية، ما يعني أن مدينة الجديدة مازالت تزخر بالمواهب الرياضية، في الوقت الذي التجأ فيه فريق الكبار إلى أندية دوري الدرجة الثالثة الذين يبقى مستواهم متوسطا حسب بعض المصادر التي عاينتهم عن قرب.


وفي تصريح خص به "البطولة" أكد رئيس الدفاع الجديدي لكرة القدم المصغرة، عبدالله فقور، أن هذا الدوري جاء احتفاء بذكرى المسيرة الخضراء، وهي المناسبة الغالية على نفوس كل المغاربة الأحرار.


وأضاف فقور: "من خلال مباريات هذا الدوري اتضح أن مدينة الجديدة تبقى وَلاَّدة في مجال كرة القدم وتزخر بالمواهب الكروية، والتي تبقى جديرة بالمتابعة والإهتمام".


واختتم فقور تصريحه بتوجيه رسالة تهنئة إلى السدة العالية بالله جلالة الملك، محمد السادس، نصره الله وأيده، وإلى جميع الأندية المشاركة التي أبان لاعبوها عن فنيات وتقنيات عالية توجت بنجاح الدوري.


تجدر الإشارة إلى أن الدفاع الجديدي لكرة القدم المصغرة فاز بنسخة هذا الدوري على حساب فريق أطلنتيك مزغان الجديدي.

أخبار ذات صلة