بعد صفقة لاعب وداد تمارة فرحان.. مُناصرو الوداد الرياضي "ينتفضون" مجددًا ضد "سياسة الانتدابات" داخل النّادي! - El botola - البطولة

مدافع وداد تمارة أمين فرحان (22 عامًا)

بعد صفقة لاعب وداد تمارة فرحان.. مُناصرو الوداد الرياضي "ينتفضون" مجددًا ضد "سياسة الانتدابات" داخل النّادي!

ج. ف (البطولة)
08 نونبر 2020على الساعة15:27

تعالت أصوات جماهير خلال الساعات الماضية، بعد اقتراب إدارة النادي من الإعلان عن التعاقد مع مدافع ، أمين فرحان، معبّرة عن رفضها التام لـ"سياسة الانتدابات" المتّبعة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت مصادر خاصة لـ"البطولة" في وقت سابق، أن أمين فرحان بات على مشارف الانضمام إلى كتيبة المدرب الأرجنتيني، ميغيل أنخيل غاموندي، لتدعيم الخيارات البشرية لنادي ، وذلك بموجب عقد يمتد إلى 4 مواسم.

وجدّدت جماهير الوداد مطالبها بإجراء "تعاقدات حقيقية" تُفيد الفريق من الناحيتين الرياضية والاقتصادية، رافضةً بذلك تكرار ما أسمته بـ"أخطاء" الماضي القريب، نظرًا إلى حاجة "الأحمر" إلى تركيبة بشرية قوية تساعده على المنافسة محليًا وقاريًا في الموسم الكروي الجديد (2020-2021).

وتواترت الردود والتعليقات من أنصار "البيت الأحمر" ردًا على اقتراب إدارة النادي من التعاقد مع مدافع ، وأجمع الأغلبية على "رفض التعاقد من أجل التعاقد فقط"، مؤكدين على ضرورة دراسة "الخيارات المتاحة" في سوق انتقالات اللاعبين وفق احتياجات الفريق.

ومن جهة أخرى عبر أنصار الحُمر عن استيائهم، بسبب غياب الإدارة التقنية في الفترة الحالية، ما جعل بعض الدخلاء "حسب وصفهم"، يتدخلون في شؤون الإنتقالات ويقررون فيها.


يُشار إلى أن فصيل "الوينرز" أصدر بلاغًا في أواخر شهر أكتوبر الماضي، حيث حدّد مهلة "شهرين" أمام المكتب المسير الذي يقوده سعيد الناصيري، لتصحيح أخطائه أو الرحيل عن النادي.

أخبار ذات صلة