بسبب الأجانب ونهائي العصبة.. الأهلي يواجه "أزمة" لإضافة بنون إلى لائحته المحلية قبل 10 أيام من انتهاء "فترة القيد"! - البطولة

بسبب الأجانب ونهائي العصبة.. الأهلي يواجه "أزمة" لإضافة بنون إلى لائحته المحلية قبل 10 أيام من انتهاء "فترة القيد"!

ج. ف (البطولة)
08 نونبر 2020 على الساعة 12:43

تناول الإعلام المصري خلال الساعات الماضية مصير المدافع ، ، عند التحاقه بتدريبات الأهلي الأسبوع المقبل، مشيرًا إلى أن إدارة النادي الأحمر تبحث عن حلول "لأزمة قيد اللاعب في اللائحة المحلية".


ويواجه بطل بعض الصعوبات في تسجيل بنون ضمن قائمته قبل انتهاء فترة القيد يوم 18 نونبر الجاري، نظراً إلى حاجته للاعبيه الأجانب قبل نهائي (27 نونبر)، وعدم قدرته على إسقاط إسم أحدهم وقيد بنون مكانه إلا بعد ذلك، وعندها ستكون المهلة المحدّدة من طرف الاتحاد المصري لقيد اللاعبين قد انتهت.


وعلى عكس قائمته في الدوري، لن يواجه الأهلي المصري أي مشاكل في قيد مدافعه المغربي الجديد ضمن قائمته الأفريقية ()، إذ تنتهي فترة القيد التي حدّدها "الكاف" يوم الـ30 من الشهر الحالي.

ومن جهته، أوضح رئيس نادي ، فرج عامر، سبب تقدمه بطلبٍ لاستعارة بنون لمدة 3 أشهر، حيث قال في تصريح إذاعي: "موقف الأهلي صعب بشأن قيد بنون في قائمته المحلية بسبب موعد غلق باب القيد (18 نونبر)، كما أنه في حاجة لخدمات الأنغولي جيرالدو بسبب النهائي الأفريقي أمام الزمالك".


وتابع: "طلبنا من الأهلي ضم المغربي على سبيل الإعارة لمدة 3 أشهر، بحيث يتاح لهم استرجاعه فيما بعد، وقيده محليًا وأفريقيًا خلال فترة الانتقالات الشتوية، أما الحل الوحيد لتجنب الورطة أو التخلي عن لاعب أجنبي قبل النهائي، هو تمديد فترة باب القيد له وللزمالك إلى ما بعد 18 نونبر".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة