أيوب القاسمي لـ"البطولة" من النيجر: "أتواجد حاليا رفقة خافي في المستشفى ولا نعاني من أية أعراض للوباء" - El botola - البطولة

صورة حصرية

أيوب القاسمي لـ"البطولة" من النيجر: "أتواجد حاليا رفقة خافي في المستشفى ولا نعاني من أية أعراض للوباء"

م.ع (البطولة)
06 نونبر 2020على الساعة18:55

طمأن أيوب القاسمي لاعب فريق ، الجماهير على وضعيته الصحية رفقة زميله إسماعيل خافي، بعد تأكد إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، ومنعهما من العودة من النيجر رفقة بعثة .


وأكد القاسمي في تصريح خاص لـ"البطولة"، أنهما لا يعانيان من أية أعراض متعلقة بالفيروس التاجي، بالقول: "حالتنا الصحية مستقرة ولله الحمد، أتواجد الآن في المستشفى رفقة خافي، وطبيب المنتخب لم يغادر بدوره النيجر، للإشراف علينا خلال فترة العلاج".


"بعد 6 أو 7 أيام سنخضع لتحليلات مخبرية جديدة خاصة بالكشف عن كوفيد 19، ونتمنى أن تكون النتيجة سلبية، لكي نتمكن من العودة إلى أرض الوطن، وطمأنة أسرنا والمقربين منا"، يضيف لاعب "سندباد الشرق".

وأردف المتحدث ذاته قائلا: "البنية التحتية في بعض البلدان الإفريقية، تعرف العديد من المشاكل، والنيجر واحدة منها، لكن طبيب المنتخب وبتنسيق مع الجامعة، يواكب كل صغيرة وكبيرة متعلقة بنا".


وختم حديثه قائلا: "نتمنى التعافي من الفيروس في أسرع وقت ممكن، من أجل الالتحاق بالتداريب لبدء الاستعدادات للموسم الكروي الجديد، الذي أصبح على الأبواب".


يذكر أن بعثة المنتخب الوطني المحلي، كان قد حطت الرحال في المغرب، خلال الساعات الأولى من صباح يومه الجمعة، بعد تحقيق الانتصار في وديتي مالي (1 ـ 0) والنيجر (2 ـ 0).

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة