سفيان كركاش يواصل برنامجه التأهيلي في بلجيكا ويلمح لالتحاقه "الوشيك" بتداريب الوداد - El botola - البطولة

سفيان كركاش يواصل برنامجه التأهيلي في بلجيكا ويلمح لالتحاقه "الوشيك" بتداريب الوداد

منصف عدي (البطولة)
06 نونبر 2020على الساعة15:43

يواصل سفيان كركاش لاعب فريق ، برنامجه التأهيلي، بعد تعافيه من الإصابة، التي أبعدته عن الملاعب لمدة طويلة.


ودخل كركاش مرحلة التدرب داخل الصالة الرياضية، لاستعادة طراوته البدنية، بعد توقف طويل، تمهيدا لعودته إلى المغرب، والالتحاق بتداريب فريق الوداد الرياضي، تحضيرا للموسم الكروي الجديد "20 ـ 21".


ونشر اللاعب المذكور، صورة عبر تقنية "سطوري" في حسابه الرسمي بتطبيق "إنستغرام"، من داخل الصالة الرياضية، معلقا بـ"عائد قريبا إنشاء الله".

ولم ينجح كركاش لحدود اللحظة، في كسب ثقة الأطقم التقنية للوداد، في ظل ابتعاده عن الرسمية منذ انضمامه للفريق الأحمر، فضلا عن الإصابة التي حرمته من العديد من المباريات، طيلة مرحلة إياب البطولة الاحترافية.


ووقع اللاعب ذو الـ21 ربيعا، في كشوفات الحُمر، خلال الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من نهضة بركان، قبل مروره بنادي مولودية وجدة، الذي قدم معه مستويات جيدة أسالت لعاب العديد من الأندية حينها.


واستأنف فريق الوداد الرياضي تداريبه هذا الأسبوع، بملعب "بن جلون" في مدينة الدار البيضاء، بقيادة الأرجنتيني ميغيل غاموندي وطاقمه المساعد، إذ شهدت الحصص مشاركة الوافدين الجدد على الفريق، باستثناء غياب بعض الأسماء كالحارس رضى التكناوتي الذي يستفيد من عطلة، والمهاجم أيوب الكعبي وأيمن الحسوني لتواجدهما في النيجر رفقة المنتخب المحلي.


يذكر أن الوداد كان قد أنهى الموسم المنقضي، وصيفا ، بعد اكتفائه بالمركز الثاني برصيد 59 نقطة، على بعد نقطة وحيدة من "البطل" وغريمه الأزلي الرجاء الرياضي.

أخبار ذات صلة