"لاسيراميكا" ملعب فياريال يتحوّل من "بركة سباحة" إلى "ملعب مثالي" في أقل من ساعة! - البطولة

"لاسيراميكا" ملعب فياريال يتحوّل من "بركة سباحة" إلى "ملعب مثالي" في أقل من ساعة!

ج. ف (البطولة)
06 نونبر 2020 على الساعة 13:10

تفادى مسؤولو والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الإحراج الذي كاد يتسبب فيه هطول الأمطار بغزارة على أرضية ملعب "لاسيراميكا" قبل ساعات من مواجهة ماكابي تل أبيب الصهيوني، ضمن مسابقة .

وتسببت الأمطار في تحوّل أرضية ملعب فياريال إلى "بركة سباحة"، لكن التدخل السريع للمسؤولين حال دون تأجيل المباراة، والتي انطلقت متأخرة بساعة كاملة.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مسؤولي ملعب "لاسيراميكا" تعاملوا مع العاصفة والأمطار الغزيرة قبل يوم من حدوثها، حيث لجأ رئيس الطاقم المسؤول عن صيانة الملعب إلى إحداث "ثقوب" في أرضيته لامتصاص المياه.

ووصفت الصحيفة ما قامت به إدارة فياريال وملعبه الخاص بـ"المعجزة"، مؤكدةً أن ملاعب إسبانية كبيرة مثل البيرنابيو والكامب نو بدأت تلجأ إلى نفس "العشب الهجين" المعتمد في "لاسيراميكا" وملاعب .

واشتغل عمال نادي فياريال على إعادة أرضية الملعب إلى حالتها الطبيعية، ونجحوا في ذلك في أقل من ساعة، لتُقام مباراة الفريق الأصفر أمام نظيره الصهيوني مساء الأمس، وقد انتهت بفوز رجال أوناي إيمري برباعية نظيفة.

يُذكر أن الإعلام الإسباني تحدث أيضًا عن نزول رئيس النادي، فرناندو رويغ، للمساعدة في تجهيز أرضية الملعب بعد تأخير المباراة لمدة ساعة.

طاغات متعلقة