بـ"هاتريك" يوسف يازيسي.. ليل يحقق "المفاجأة" ويلحق أول هزيمة بميلان هذا الموسم - El botola - البطولة

بـ"هاتريك" يوسف يازيسي.. ليل يحقق "المفاجأة" ويلحق أول هزيمة بميلان هذا الموسم

جمال ملكي (البطولة)
05 نونبر 2020على الساعة21:53

حقق نادي الفرنسي، "مفاجأة" مساء يومه الخميس، وتغلب على على أرضية ملعب "سان سيرو"، في ، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات (المجموعة الثامنة)، كما سقط على أرضه أمام التشيكي (1-3).


وكان المهاجم التركي ، نجم المباراة بـ"اميتاز"، بعد أن سجل "هاتريك"، قاد به فريقه للفوز ومواصلة البحث عن بطاقة العبور للدور المقبل.


وتمكن البالغ 23 عاما، من افتتاح التسجيل في الدقيقة الـ 21 من ضربة جزاء، قبل أن يعود في الدقيقتين 55' و58'، ليضيف الثاني والثالث لفريقه، ليتذوق رفاق السويدي ، طعم الهزيمة للمرة الأولى هذا الموسم.

ووفقا لشبكة "أوبتا"، فإن يازيسي أصبح أول لاعب يسجل "هاتريك" في شباك ميلان، منذ أن فعلها ريفالدو مع برشلونة في 2000، بمسابقة .


وعن ذات المجموعة، سقط سلتيك الاسكتلندي أمام سبارتا براغ. وشهد اللقاء تألق لوكاش يوليش الذي سجل "هاتريك" في الدقائق 26'، 45'، 76'، بينما سجل هدف أصحاب الأرض الوحيد، البديل لاي غريفيثس 65'.

وبفضل هذا الانتصار، تمكن ليل من اعتلاء صدارة المجموعة الثامنة، رافعا رصيده إلى 7 نقاط، فيما يحتل ميلان المركز الثاني بـ 6 نقاط، وارتقى سبارتا براغ للمركز الثالث بـ 3 نقاط، فيما نزل سلتيك للمركز الأخير بنقطة وحيدة.