بسبب شبهة تزوير في نتائج فحوصات "كورونا" .. لاتسيو مُهدد بالاستبعاد من الكالتشيو - El botola - البطولة

تشيرو إيموبلي

بسبب شبهة تزوير في نتائج فحوصات "كورونا" .. لاتسيو مُهدد بالاستبعاد من الكالتشيو

فاروق عصام (البطولة)
04 نونبر 2020على الساعة13:15

يخضع فريق حاليًا للتحقيق من قبل الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، ويمكن -وفقًا لصحيفة "لا جزيتا ديلو سبورت"- أن تصل العقوبات المفروضة على النادي لحد الاستبعاد من


وأعطى المدعي العام الإيطالي أوامره بفتح تحقيق بشأن انتهاك محتمل من لاتسيو للبروتوكول الصحي، المعمول به أثناء جائحة فيروس "كورونا".


وبحسب ما ورد، فإن الحالات المشكوك بها تشمل "شيرو إيموبيلي، ولوكاس ليفا، وتوماس ستراكوشا"، الذين تم الإبلاغ بمنعهم من السفر إلى روسيا من قبل الاتحاد الأوروبي، لمواجهة زينيت سان بيطرسبورج، ولم يكونوا متاحين للمباراة في بروج الأسبوع الماضي أيضًا.


لكن اختبارات المسحات "المحلية" جاءت بنتيجة سلبية، مما سمح للاعبين الثلاثة باللعب في الفوز 4-3 على تورينو، في الدوري الإيطالي، عندما سجل إيموبيلي هدفًا حاسمًا في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، لمباراة الأحد الماضي.


وكشفت الصحيفة أن مكتب المدعي العام، أجرى مقابلة مع الرئيس "كلاوديو لوتيتو" ومسعف النادي "إيفو بولشيني"، قبل الحصول على تقارير فحوصات المسحة، التي أجريت قبل مباراة بروج وكذلك المسحة قبل مباراة تورينو.


وذكرت صحيفة "لا جزيتا ديلو سبورت"، أنه في حال ثبوت تزوير لاتسيو لنتائج الفحوصات، أو عدم الاعتداء بها، فالعقوبات المشار إليها في المادة الثامنة، تتراوح بين الغرامات والهبوط إلى المركز الأخير وحتى الاستبعاد من البطولة.


يتم تقييم خطورة الانتهاك وفقًا للمخاطر الصحية للاعبين والموظفين والحكام وجميع المحترفين المعرضين للإصابة بمرض كوفيد-19، وكذلك النية المؤكدة لتغيير مسار أو نتيجة مباراة.

طاغات متعلقة