بايرن ميونخ يواصل انتصاراته "المبهرة" بسداسية أمام سالزبورج - El botola - البطولة

بايرن ميونخ يواصل انتصاراته "المبهرة" بسداسية أمام سالزبورج

إفي
03 نونبر 2020على الساعة22:58

واصل قطار الألماني دهس منافسيه في بعد أن اكتسح سالزبورج النمساوي في عقر داره (2-6) الثلاثاء في إطار ثالث جولات المجموعة الأولى بدوري الأبطال.

وعلى ملعب (ريد بول أرينا)، دخل بطل أوروبا للاستراحة متقدما بهدفين لواحد، رغم أنه تأخر في النتيجة منذ الدقيقة الرابعة بهدف المهاجم الألماني ميرجيم بيريشا.

ولكن رد بطل ألمانيا بهدفين أولا في الدقيقة 21 بتوقيع النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من ركلة جزاء، ثم المدافع راسموس كريستنسن بالخطأ في مرماه قبل دقيقة من نهاية الشوط.

ولكن في الشوط الثاني، وتحديدا الدقيقة 66 أعاد الياباني ماسايا أوكيجاوا أصحاب الأرض للقاء بهدف التعادل.

جاء رد الفريق البافاري عنيفا بعد ذلك وبأربعة أهداف أخرى بتوقيع كل من جيروم بواتينج (ق79)، والنجم ليروي ساني (ق83)، ثم ليفاندوفسكي مجددا (ق88)، وأخيرا الفرنسي لوكاس هرنانديز (ق90+2).

وبهذا الفوز العريض يواصل حامل اللقب عزف نغمة الانتصارات في المجموعة للجولة الثالثة تواليا.

كما أن كتيبة المدرب هانز فليك لم تتذوق طعم الخسارة في "التشامبيونز ليج" على مدار 13 مباراة متتالية، وتحديدا منذ مارس/آذار 2019 عندما سقط الفريق (1-3) في عقر داره في إياب ثمن النهائي على يد ليفربول الإنجليزي الذي توج بلقب تلك النسخة.

وواصل البايرن تربعه منفردا على صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة حتى الآن ( 9 نقاط)، بفارق 5 نقاط كاملة عن أتلتيكو مدريد الإسباني، الذي تعادل في وقت سابق أمام لوكوموتيف موسكو الروسي بهدف لمثله.

بينما تجمد رصيد سالزبورج عند نقطة وحيدة يقبع بها في قاع الترتيب.