تألق مغربي بثوب أوروبي.. اللاعبون المغاربة يتواجدون بـ"قوة" في التشكيلات المثالية لدوريات "القارة العجوز" - البطولة

تألق مغربي بثوب أوروبي.. اللاعبون المغاربة يتواجدون بـ"قوة" في التشكيلات المثالية لدوريات "القارة العجوز"

منصف عدي (البطولة)
03 نونبر 2020 على الساعة 16:20

يواصل اللاعبون المغاربة، تألقهم رفقة أنديتهم منذ إنطلاق الموسم الكروي الجديد في مختلف الدوريات الأوروبية، بعد موسم "استثنائي" وشاق بسبب جائحة كورونا.


وطغت "الأسماء المغربية"، على مختلف التشكيلات المثالية الخاصة بالأسبوع الماضي، في ظل تألق بعض اللاعبين رفقة أنديتهم، ومساهمتهم بشكل مباشر في تحقيقها نتائج إيجابية على المستوى المحلي.


وضمت التشكيلة المثالية للأسبوع الماضي في الممتاز (الجولة 7)، الدولي لاعب فريق الإنجليزي، بعد أن ساهم في فوز "ساحق" لـ"البلوز" على حساب بيرنلي، مفتتحا حصة الأهداف في الدقيقة 27.


وفي ألمانيا، تواجد ضمن التشكيلة المثالية للجولة السادسة من "البوندسليغا"، رغم اكتفاء فريقه ()، بتعادل إيجابي بهدف في كل مرمى مع ضيفه شتوتغارت، في ملعب "فيلتينس أرينا" بمدينة غلسنكيرشن الألمانية.


أما الدوري الفرنسي، فشهد حضور المدافع ، ضمن التشكيلة المثالية للجولة التاسعة، من خلال قيادته فريقه ، لتحقيق انتصار ثمين على ضيفه ستاد بريست بهدفين دون رد، سجل منها الدولي المغربي "هدف الانتصار" في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.


وضمن المدافع بدوره، تواجده بين لاعبي التشكيلة المثالية في جولته السادسة، بعد أن حقق انتصارا عريضا رفقة فريقه على تونديلا، برباعية نظيفة، عزز من خلاله انفراده بصدارة سلم الترتيب العام، برصيد 16 نقطة، على بعد نقطة وحيدة من بنفيكا (15 نقطة).

أخبار ذات صلة