فاران: "نحب المباريات التي تلعب تحت الضغط.. وأشرف حكيمي لاعب جيد" - البطولة

فاران: "نحب المباريات التي تلعب تحت الضغط.. وأشرف حكيمي لاعب جيد"

جمال ملكي (البطولة)
02 نونبر 2020 على الساعة 13:20

قال المدافع ، إن ريال مدريد سيدخل مباراة الغد أمام الإيطالي (21:00 Gmt+1)، وعينه على حصد النقاط الثلاث، لتحقيق أول انتصار له هذا الموسم في ، كما تحدث عن الدولي المغربي الذي يستعد لمواجهة فريقه الأم.


وظهر فاران يومه الإثنين، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الغد، عندما يستقبل النادي الملكي ضيفه "النيراتزوري"، في ثالث جولات دور المجموعات، علما أن الفريقيْن معا، لم يحققا لحد الآن أي انتصار في "تشامبيانز ليغ" (تعادلين للإنتر، خسارة وتعادل لريال مدريد).


وقال المدافع الفرنسي (27 سنة)، الذي يخوض موسمه العاشر في دوري الأبطال: "مباراة الغد صعبة. سنواجه خصما جيدا، وعلينا تحقيق الفوز. علينا أن نقدم كل شيء. نحن نحب المباريات التي تجرى تحت الضغط، فهي تشجعنا أكثر.. علينا دخول المباراة كأن الهزيمة فيها تعني الإقصاء".

وعن تأثر الفريق عند غياب قائده سيرخيو راموس، قال فاران: "سيرخيو يساعدنا كثيرا على المستوى الجماعي، وشخصيته تقدم الإضافة للفريق. لا أعرف ما إذا كانت صدفة أم لا، لكن بدونه دفاعنا لا يكون جيدا في دوري الأبطال... إنه يجعلني أفضل وأنا أيضا أجعله أفضل. نحن نعلم أهمية سيرجيو، لكن علينا أن نلعب كفريق واحد".


أما عن الدولي المغربي أشرف حكيمي، الذي يستعد لمواجهة زملاء الأمس، فإن فاران قال عنه: "كان عليه أن يتخذ قرارا، وقد فعل ما يبدو له الأفضل. ريال مدريد سيبقى مميزا بالنسبة له، ولكن عليه التفكير في مستقبله، وما يريد القيام به... إنه لاعب جيد".


أخبار ذات صلة

هذه المعلومة غير متوفرة حالياً