حبيب يرد على إساءات ماكرون للإسلام بقوله تعالى: "إنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا مُّهِينًا" - البطولة

حبيب يرد على إساءات ماكرون للإسلام بقوله تعالى: "إنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا مُّهِينًا"

جمال ملكي (البطولة)
30 أكتوبر 2020 على الساعة 13:37

رد البطل الروسي في فنون القتال المختلطة، الروسي حبيب نورمحمدوف، على الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، الذي أساء للإسلام، وسيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم.


ونشر الفائز بـ 29 نزالا في بطولة الـ"UFC"، صورة لماكرون عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، وعلق عليها: "‎قبح الله وجه هذا الأبتر وجميع تبعهم، الذين يؤذون شعور أكثر من نصف مليار مسلم تحت قناع الحرية. ‎أذلهم الله في الدنيا والآخرة إن الله سريع الحساب".

وأضاف: "نحن مسلمون نحب رسولنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم أكثر من أمهاتنا وآبائنا وأبنائنا وأزواجنا، ومن جميع خلق الله سبحانه وتعالى. ‎صدّقوني هذه الاستفزازات سوف تخرج من أعناقهم والعاقبة للمتقين".


واختتم حبيب تدوينته، بالآية 57 من سورة الأحزاب، حيث يقول الله تعالى: "إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا مُّهِينًا".


أخبار ذات صلة