طبيب الزمالك يكشف حالة 6 مصابين قبل لقاء الرجاء الرياضي.. ويُردّد: "التأجيل أفادنا كثيرًا" - El botola - البطولة

من مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري

طبيب الزمالك يكشف حالة 6 مصابين قبل لقاء الرجاء الرياضي.. ويُردّد: "التأجيل أفادنا كثيرًا"

ج. ف (البطولة)
27 أكتوبر 2020على الساعة10:48

كشف طبيب نادي ، محمد أسامة، حجم الإصابات التي يعاني منها لاعبو الفريق وجديد حالتهم، بعد الفوز على (3-1)، لحساب الجولة الأخيرة من .


ويعاني وصيف بطل مصر من بعض الإصابات في الفترة الأخيرة، وانضاف إليها إصابة محمود الونش وعبد الله جمعة في لقاء الإسماعيلي.


وقال طبيب الزمالك للقناة الرسمية للنادي: "عبد الله جمعة يعاني من شدّ في العضلة الخلفية. سيخضع لفحوصات طبية قبل العودة إلى التدريبات. قمنا باستبداله خوفًا عليه، ولأننا سنواجه الرجاء في مباراة مهمة".

وأضاف: "التشخيص المبدئي لحالة محمود الونش، يؤكد إصابته في وتر عظمة الصابونة، وسيخضع للفحص بالأشعة لتحديد موقفه. كان يريد استكمال المباراة، لكنني أقنعته بالخروج بصعوبة بين الشوطين".


ثم تابع بقوله: "نعمل مع محمود علاء ليكون جاهزًا للمباراة. أعتقد أن تأجيل لقاء الرجاء أفادنا كثيرًا لاستعادة المصابين. هناك تحسن كبير في حالته، لكننا لن نجازف به إلا إذا كان جاهزًا 100%".


كما تحدث عن إمكانية تجهيز قائد الفريق: "نعمل أيضًا مع حازم إمام وهو في المرحلة الأخيرة من العلاج. سنقوم بتجهيزه من الناحية الطبية، لكن قرار مشاركته أو لا يعود إلى باتشيكو".

وختم طبيب الزمالك حديثه بالقول: "يوسف أوباما يعاني من بعض الآلام، وفضّلنا عدم المجازفة به أمام الإسماعيلي.. أما إسلام جابر، يعاني من كدمة بسيطة ولا شيء يدعو للقلق".

أخبار ذات صلة