في انتظار نتائج "تحاليل كورونا" الجديدة.. الرجاء الرياضي يعود غدًا إلى التداريب الجماعية استعدادًا للقاء الإياب أمام الزمالك - El botola - البطولة

تدريبات نادي الرجاء الرياضي

في انتظار نتائج "تحاليل كورونا" الجديدة.. الرجاء الرياضي يعود غدًا إلى التداريب الجماعية استعدادًا للقاء الإياب أمام الزمالك

ج. ف (البطولة)
25 أكتوبر 2020على الساعة13:23

يبدأ تفكيره في لقاء الإياب من نصف نهائي أمام المصري، فور توصله بنتائج التحاليل المخبرية التي خضع لها لاعبوه، اليوم الأحد، لكشف آخر تطورات "الحالة الوبائية" داخل الفريق.

وارتفعت حصيلة المصابين بكورونا في صفوف "الخضرا" إلى 19 فردًا، من ضمنهم 17 لاعبًا يُنتظر الكشف عن خلو أجسادهم من الفيروس من عدمه، حسب النتائج التي ستأتي بها المسحة الطبية الجديدة التي خضع لها أعضاء الفريق.

ومن المنتظر أن يستأنف بطل عمله، غدًا الإثنين، للتحضير لمواجهة الزمالك، في إياب نصف نهائي العصبة الأفريقية، إذ سيُجري رجال السلامي أول حصة تدريبية جماعية بعد التعرف على نتائج "تحاليل كورونا".

يُشار إلى أن بعثة الرجاء الرياضي ستسافر إلى مصر، صباح الخميس المقبل، لخوض المباراة المرتقبة أمام الزمالك على أرضية ملعب القاهرة الدولي، ضمن إياب نصف نهائي العصبة، حيث تسعى "النسور" لـتعويض خسارة الذهاب (0-1) بالبيضاء، واقتناص بطاقة العبور إلى نهائي المسابقة.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة