غاموندي قبل منازلة الأهلي إياباً: "المهمة صعبة.. لكنني دوماً ما أؤمن بفريقي" - El botola - البطولة

ميغيل أنخيل غاموندي

غاموندي قبل منازلة الأهلي إياباً: "المهمة صعبة.. لكنني دوماً ما أؤمن بفريقي"

أيوب رفيق (البطولة)
23 أكتوبر 2020على الساعة12:11

أقرَّ ، مدرب ، بما تنطوي عليه مهمة العودة في نتيجة مباراة الذهاب أمام المصري من صعوبة، لكنه شدَّد في الوقت نفسه على إيمانه بتركيبته البشرية ولاعبيه وقدرتهم على قلب الموازين وخلخلة حسابات لقاء الذهاب بما سيُقدِّمه الفريق في الإياب.


وقال المدير الفني الأرجنتيني في تصريح للموقع الرسمي لـ"الاتحاد الأفريقي لكرة القدم": "إنها مهمة صعبة من أجل العودة، لكنني أؤمن دوماً بفريقي".


وكان رِفاق القائد ابراهيم النقاش قد انهزموا بثنائية في مقابلة الذهاب على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء، وأهدروا في تلك المباراة ركلة جزاء في الشوط الأول بواسطة الجناح بديع أوك.


ويُمنِّي الوداد النّفس بمحاكاة سيناريو مقابلة الإياب أمام الزمالك سنة 2016 في نصف نهائي ، رغم بعض الاختلافات بين الحالتيْن، حينما تغلب الفريق المغربي على نظيره الأبيض بخمسة أهداف لهدفيْن، بعد هزيمته ذهابا برباعية نظيفة في مصر، لكن دون أن يتأهل في آخر المطاف مع تركه لانطباعات إيجابية في أوساط جماهيره نظير روحه واستماتته وقتاليته لتدارك خسارة الذهاب.


يُذكر أن المواجهة ستنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المغربي (+1 غرينيتش)، وستُقام على أرضية ملعب "القاهرة الدولي"، ضمن إياب نصف نهائي المسابقة القارية الأغلى على صعيد الأندية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة