إدارة الرجاء تجدد شكرها لرئيس الجامعة وتثني على الموقف الإنساني لإدارة الزمالك - El botola - البطولة

إدارة الرجاء تجدد شكرها لرئيس الجامعة وتثني على الموقف الإنساني لإدارة الزمالك

إسماعيل نعمان
22 أكتوبر 2020على الساعة16:10

تقدمت إدارة ، بالشكر لكل من فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على دعمه لها في الظروف الخاصة التي يعيشها الفريق بعد تسجيل 14 إصابة بفيروس "كورونا" في صفوف اللاعبين، وكذا لإدارة نظير التفاتتها الإنسانية اتجاه لاعبي النادي الأخضر.


وأصدرت إدارة الخضر بلاغا اليوم الخميس، جاء فيه ما يلي: "توصل الرجاء من الاتحاد الأفريقي بالقرار القاضي بتأجيل لقاء الإياب أمام الزمالك لفاتح نونبر القادم، نظرا لاستحالة سفر بعثة الفريق إلى جمهورية مصر العربية الشقيقة".


وأضاف: "يتقدم الرجاء بالشكر للاتحاد الأفريقي على تفهمه للوضعية الاستثنائية التي يعيشها النادي حاليا، ويؤكد انخراطه اللامشروط في المساهمة في تطوير كرة القدم الأفريقية".


وتابع: "يجدد النادي الامتنان والشكر لرئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، على تدخله في هذا الملف ودعمه للنادي في هذه الظروف بصفة خاصة، ولكرة القدم الوطنية بصفة عامة".


واختتم: "يتقدم المكتب المديري بأصدق عبارات الشكر والأخوة والامتنان للسادة رئيس وأعضاء مجلس إدارة الزمالك الشقيق على التفاتتهم الإنسانية والأخوية اتجاه لاعبي الرجاء الرياضي".


وأصدر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بلاغا رسميا، يعلن فيه تأجيل مباراة الرجاء الرياضي ومضيفه الزمالك المصري، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، للفاتح نونبر المقبل، بدل السبت 24 أكتوبر الحالي.

وكانت الحصيلة الإجمالية للمصابين بالعدوى في الرجاء قد ارتفعت إلى 15 حالة، من بينها 14 إصابة متعلقة باللاعبين، بعد أن انضافت 6 أسماء خلال النتائج المخبرية التي توصلت بها إدارة النادي صباح يومه الخميس.

يذكر أن لقاء الذهاب، كان قد انتهى يوم الأحد الماضي، بانتصار الزمالك بهدف دون رد عن طريق المهاجم المغربي أشرف بنشرقي، في المواجهة التي دارت أطوارها على أرضية ملعب "محمد الخامس" في مدينة الدار البيضاء.

أخبار ذات صلة