برشلونة يكتسح فرنسفاروش بخماسية ويتصدر المجموعة السابعة - El botola - البطولة

انتصار برشلونة

برشلونة يكتسح فرنسفاروش بخماسية ويتصدر المجموعة السابعة

إفي
20 أكتوبر 2020على الساعة21:15

استهل الإسباني مشواره في بانتصار كاسح على ضيفه المجري فرنسفاروش بخمسة أهداف لواحد في اللقاء الذي جمعهما الثلاثاء على ملعب (الكامب نو) في إطار مواجهات المجموعة السابعة، ليقتنص الصدارة بفارق الأهداف من يوفنتوس الإيطالي الذي عاد بانتصار من عقر دار دينامو كييف الأوكراني بثنائية المهاجم الشاب ألفارو موراتا.

أنهى البلاوجرانا الـ45 دقيقة الأولى متقدما بهدفين حملا توقيع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة 27، والواعد أنسو فاتي إثر تمريرة بينية رائعة من فرينكي دي يونج.

وفي الشوط الثاني وتحديدا بعد 7 دقائق من بداية الشوط أضاف النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو الهدف الثالث للبرسا بهدية هذه المرة من فاتي.

وفي الدقيقة 68 لعب البلاوجرانا منقوصا من لاعب بعد طرد جيرارد بيكيه ببطاقة حمراء مباشرة بسبب عرقلته للكيني توكماك تشول نجوين داخل المنطقة، ليحتسب الحكم أيضا ركلة جزاء سجلها الأوكراني إيهور كهارتين.

وفي الدقيقة 82 أضاف اللاعب الشاب بيدرو جونزاليس "بيدري" رباعية برشلونة بصناعة من النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، قبل أن يتكفل اللاعب الأسمر باختتام خماسية كتيبة الهولندي رونالد كومان في الدقيقة 89 بصناعة من ميسي.

وضرب برشلونة أكثر من عصفور بهذه النتيجة الكبيرة، حيث أنه استهل مشواره في "التشامبيونز ليج" بانتصار كبير وضعه على صدارة المجموعة مبكرا بفارق الأهداف أمام يوفنتوس.

كما أن الفوز أعاد للفريق ولو جزءا من توازنه بعد الخسارة المحلية المفاجئة منذ أيام على يد خيتافي بهدف نظيف.

الفوز أيضا سيمنح رفاق "ليو" ميسي جرعة معنوية قبل المواجهة المرتقبة يوم السبت المقبل أمام الغريم التقليدي ريال مدريد في "كلاسيكو الأرض" على ملعب (الكامب نو).

بينما على الجانب الآخر تذيل فرنسفاروش قاع المجموعة بدون نقاط وبفارق الأهداف خلف دينامو كييف، في أول ظهور للفريق في أعرق الكؤوس بعد 25 عاما.