مدرب بايرن ميونيخ قبل مواجهة الأتلتيكو: "فريقنا الحالي مختلف عن الموسم الماضي" - El botola - البطولة

مدرب بايرن ميونيخ قبل مواجهة الأتلتيكو: "فريقنا الحالي مختلف عن الموسم الماضي"

رويترز
20 أكتوبر 2020على الساعة14:38

يبدأ الدفاع عن لقب أمام غدا الأربعاء، لكن مدربه هانز فليك يرى أن تكرار الفوز بـ 5 ألقاب سيكون صعبا للغاية هذا الموسم.

وتوج بايرن بدوري الأبطال في غشت الماضي، بعد ترحيل مواعيد البطولة بسبب جائحة فيروس كورونا، كما نال الثنائية المحلية (الدوري والكأس) إضافة للسوبر المحلي والأوروبي مطلع الموسم الجاري.

وقال فليك في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء قبل افتتاحية المجموعات: "نريد أن نكون ناجحين بقدر الإمكان. لكن تحقيق ما فعلناه مؤخرا سيكون صعبا للغاية، خاصة في دوري الأبطال".

وأوضح أن الصعوبة تأتي من وجود "الكثير من المنافسين الجيدين للغاية. الأمر يتعلق بالتعامل مع كل مباراة على حدة. هذا خدمنا جيدا للتركيز في الطريق الذي أمامنا".

وغادر العديد من اللاعبين النادي الألماني وبينهم تياجو ألكانتارا وإيفان بريشيتش وفيليب كوتينيو.

ومع ذلك تعاقد بايرن عدة لاعبين أبرزهم ليروي ساني ومارك روكا ودوجلاس كوستا.


وأضاف فليك: "هذا فريق مختلف عن الموسم الماضي وكل فريق لديه بعض نقاط القوة والضعف. حتى الآن أشعر بالرضا تماما. أمضينا أسبوعا واحدا فقط من التدريبات في وجود كافة اللاعبين".

وتابع: "لكن تضم التشكيلة المزيد من العمق الآن. ما سيكون مهما للغاية هو عدم التعرض لأي إصابات. رأينا ذلك في ليفربول الآن بإصابة فيرجيل فان دايك".

وسيخضع فان دايك لجراحة لعلاج إصابة في أربطة الركبة تعرض لها خلال التعادل في قمة مرسيسايد أمام إيفرتون، مما يعني غيابه عدة أشهر.

وباستثناء ساني الذي سيغيب أسبوعين، ستتاح أمام فليك التشكيلة بالكامل للاختيار بينها بما في ذلك لاعب الوسط يوشوا كيميش الذي غاب عن الفوز 4-1 على ملعب أرمينيا بيليفيلد، السبت الماضي، بسبب ولادة طفله الثاني لكنه عاد للتدريبات اليوم.

وأضاف فليك: "ستكون مباراة متكافئة لأن لاعبي أتلتيكو ينفذون في الملعب ما يطلبه مدربهم دييجو سيميوني وهذا هو الشغف".

وأتم: "أتطلع للمباراة ولمواجهة المدرب الذي يقوم بعمل متميز هناك على مدار 9 سنوات".

أخبار ذات صلة