خاص/ تفاصيل مراسلة "الكاف" المُنبِّهة للأندية الأربعة بشأن قواعد تأهيل اللاعبين قبل ذهاب نصف نهائي العصبة - El botola - البطولة

أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

خاص/ تفاصيل مراسلة "الكاف" المُنبِّهة للأندية الأربعة بشأن قواعد تأهيل اللاعبين قبل ذهاب نصف نهائي العصبة

م.ذ (البطولة)
19 أكتوبر 2020على الساعة14:35

راسل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الأندية المشاركة في نصف نهائي "" بشأن القواعد والضوابط الخاصة بتأهيل اللاعبين، وذلك قبل يوم واحد من ذهاب مقابلتيْ نصف النهائي التي أُجريتا، يوميْ السبت والأحد الماضييْن.


ونبَّه جهاز "الكاف"، في مراسلة توصّلت بها "البطولة" بشكل حصري، إلى أن اللاعبين الذين لا يتوفرون على رخصة محلية مُفعّلة من طرف أنديتهم وغير مؤهلين للمشاركة في الدوريات المحلية ليس بمقدورهم خوض نصف نهائي "دوري أبطال أفريقيا".

ودعت الهيئة التي يرأسها الملغاشي أحمد أحمد أندية الوداد والرجاء والزمالك والأهلي إلى التنسيق مع الاتحادات الكروية المحلية للتأكد من اللاعبين المؤهلين للحضور في المربع الذهبي والمتوفرين على رخصة مُفعّلة.

وجاءت هذه المراسلة لتبدد الشكوك التي حامت حول وضعية لاعبيْ ، وبابا توندي، ليغيبا بذلك عما تبقى من رحلة الفريق الأحمر في المنافسة القارية هذا الموسم.


وهمّت الرسالة التي بعثها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كذلك الأندية المشاركة في نصف نهائي "كأس الكونفدرالية"؛ ويتعلق الأمر بكل من حسنية أكادير ونهضة بركان وبيراميدز وحوريا كوناكري.


واضطر مدرب الوداد، ميغيل أنخيل غاموندي، إلى اعتماد سياسة الترقيع في تركيبته البشرية، بإقحام بعض الأسماء في غير مراكزها الأصلية، تداركا للغيابات الحاصلة على مستوى الفريق.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة