"الماص" يُخلِّد الذِّكرى الـ74 لتأسيسه.. وفصيل "فاتال تايغرز" يستعرض تاريخ النادي - Elbotola - البطولة

احتفال مكونات المغرب الفاسي بالصعود

"الماص" يُخلِّد الذِّكرى الـ74 لتأسيسه.. وفصيل "فاتال تايغرز" يستعرض تاريخ النادي

م.ذ (البطولة)
16 أكتوبر 2020على الساعة22:45

يحتفل نادي ، اليوم الجمعة، الموافق للسادس عشر من شهر أكتوبر بذكرى تأسيسه الـ74، بعد أيام قليلة من ضمان صعوده رسمياً إلى "".


وقالت الصفحة الرسمية لـ"النمور الصفر" عبر موقع "فايسبوك" عن المناسبة: "نحتفل اليوم بذكرى مرور 74 سنة على تأسيس نادي المغرب الرياضي الفاسي أعظم وأعرق مؤسسة رياضية في التاريخ ، والتي تصادف عودة فريقنا لمكانته الطبيعية بين الكبار".


من جانبه، تحدّث فصيل "فاتال تايغرز" المُساند لـ"الماص" عن النادي على هامش هذه الذكرى: "اليوم تطفئ الجمعية المغربية شمعتها الرابعة والسبعون من المجد الكروي من النضال و من العطاء بسخاء خدمة للرياضة الوطنية،التي ساهمت فيها الماص بشرف و نزاهة و نقاء اليد".


وأضاف: "مغرب فاسي أثث المشهد الكُروي بامتياز عبر التاريخ و كان فاعلا أساسيا في رُقِي كرة القدم بالوطن. مغرب فاسي هرم من أهرامات الكرة بالوطن و سَقَّاء رئيسي للمواهب الكروية التي زَيّنت أروقة العديد من الفرق الوطنية و المنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها".


"مغرب فاسي يتنفس عشقه الألاف من المتيمين بحبه عبر كل بقاع العالم، فهو الشغف و الهُيام و السعادة التي تَعتَرِي كل من يسري في دمه لون أصفر. عيد ميلاد يتزامن مع فرحة العودة للمكانة الطبيعية للفريق هاته الفرحة التي نتمنى أن تدوم طويلا و نحن نطمح لرؤية الفريق يعود سريعا للمنافسة على الألقاب"، يُردف "فاتال تايغرز".

أخبار ذات صلة