مدرب برشلونة 'ب' عن المغربي إلياس أخوماش: "إنه شجاع ويتمتع بالموهبة.. لكن لا يمكننا تحميل اللاعبين الشباب المسؤولية" - El botola - البطولة

إلياس أخوماش رفقة عائلته لحظة توقيعه عقدا احترافيا مع برشلونة (الموسم الماضي)

مدرب برشلونة 'ب' عن المغربي إلياس أخوماش: "إنه شجاع ويتمتع بالموهبة.. لكن لا يمكننا تحميل اللاعبين الشباب المسؤولية"

جمال ملكي (البطولة)
12 أكتوبر 2020على الساعة14:06

ألمح مدرب "ب"، غارسيا بيميينتا، إلى أن المغربي الأصل إلياس أخوماش، قد لا يتم "تصعيده" للفريق، نظرا لصغر سنه، ومخافة تحميله مسؤولة "أكبر منه".


وشارك أخوماش الذي يبلغ من العمر 16 سنة فقط، في مباراة ودية مع الفريق الثاني لبرشلونة، يوم السبت الماضي، بعد أن خاض معه حصتين تدريبيتين فقط.

وعلَّق بيميينتا على الظهور الأول لإلياس رفقة 'رديف' برشلونة، وقال: "كانت مباراتنا الأخيرة في مرحلة التحضير للموسم الجديد، والفريق كان يعاني من بعض الغيابات، وقد أظهر (إلياس) قوته في فريق الشباب، وأتمنى أن يفرض مكانه في برشلونة 'ب'".


قبل أن يشير: "إنه لاعب شجاع، ويتمتع بحودة عالية، لكنه لم يتجاوز بعد الـ 16 من عمره. لدينا لاعبين شباب في الفريق، ولا يمكننا أن نحملهم المسؤولية. الشيء المؤكد، هو أن مدرسة النادي تواصل الكشف عن المواهب، وفي نهاية المطاف سنأخذ كل شيء بعين الاعتبار".

ويعتبر إلياس أخوماش، من بين المواهب الصاعدة في "لا ماسيا"، حيث سبق للنجم الهولندي السابق، باتريك كلايفرت، أن وصفه بـ"ميسي القادم".

أخبار ذات صلة