لاعبو البرازيل يأملون في استغلال تألق نيمار للفوز على بوليفيا وبيرو - Elbotola - البطولة

لاعبو البرازيل يأملون في استغلال تألق نيمار للفوز على بوليفيا وبيرو

إفي
06 أكتوبر 2020على الساعة10:10

أكد لاعبا منتخب الأول لكرة القدم، وإيفرتون، على ضرورة استغلال التوقيت الجيد الذي يمر به زميلهم، ، مع فريقه، للفوز في أول مباراتين بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022 أمام بوليفيا وبيرو.

وقال ماركينيوس، مدافع بي إس جي، خلال مؤتمر صحفي عن بعد "نيمار يعيش توقيتا رائعا، كان دوره أساسيا مع باريس سان جيرمان للتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا".

وأضاف "من المهم أن يستمر على هذا المنوال، أن يكون جيدا وسعيدا. إنه يتطور وينضج مع الوقت، نحن سعداء للغاية بتألقه، وبالتأكيد سيساعدنا هذا في المنتخب".

من جانبه أكد إيفرتون، مهاجم بنفيكا "اللعب مع نيمار يعد أمرا خاصا دائما، إنه لاعب مدعش، لديه امكانيات غير عادية ونعلم قدراته أمام المرمى. أنا على استعداد للعب في المكان الذي يريده المدرب".

وتابع "إذا حظيت بفرصة للعب مع نيمار سأحاول استغلالها بأفضل شكل، سأحاول الاستمتاع بأقصى قدر، لا يمكنني تقديم مستوى لاعب من بين أفضل ثلاثة في العالم".

وسيتعين على منتخب البرازيل التأقلم على اللعب دون دعم جمهوره وكذلك نسيان كونه المرشح الأوفر للانتصار في أولى مواجهتيه بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022 أمام بوليفيا الجمعة وبعدها بأربعة أيام أمام بيرو.

أخبار ذات صلة