أسامة إدريسي: "أتشرف بالقدوم إلى بطل الدوري الأوروبي.. اختيار إشبيلية كان قرارًا سهلًا بالنسبة لي" - El botola - البطولة

لاعب إشبيلية الجديد أسامة إدريسي

أسامة إدريسي: "أتشرف بالقدوم إلى بطل الدوري الأوروبي.. اختيار إشبيلية كان قرارًا سهلًا بالنسبة لي"

ج. ف (البطولة)
05 أكتوبر 2020على الساعة19:04

اعترف اللاعب الدولي ، ، أنه كان ينتظر فرصة انتقاله إلى منذ مدة رغم توصله بعروض من أندية أوروبية أخرى، مشيرًا في نفس الوقت أن "اختيار وجهته الجديدة كان قرارًا سهلًا" بالنسبة له.



وقال اللاعب السابق لألكمار في مؤتمر تقديمه الرسمي: "أنا فخور بالقدوم إلى إشبيلية، نادٍ كبير بتاريخ عظيم. أتشرف بالقدوم إلى بطل الدوري الأوروبي. أنا سعيد وهذه اللحظة مهمة جدًا بالنسبة لي ولعائلتي".

وأضاف موضحًا: "كانت لدي عروض أخرى، لكن الإجابة كانت سهلة. لم يكن هناك أي نادٍ (مهتم بي) يمكن مقارنته بإشبيلية. كل شيء رائع هنا. أنا في نادٍ كبير وسألعب مع لاعبين كبار. زرت المدينة منذ 3 أعوام، وشاهدت بعيني كيف كانت الأجواء في محيط الملعب. اختيار إشبيلية كان قرارًا سهلًا بالنسبة لي".

ثم اختتم المغربي حديثه بالقول: "أحب دائمًا مشاهدة طريقة لعب المهاجمين، لكن بالنسبة لي خيسوس نافاس (قائد إشبيلية) لاعب استثنائي. شاهدت مباريات الدوري الأوروبي وكيف كان مردوده رغم تقدّمه في العمر. أعتقد بأنني سأكون محاطًا بلاعبين أتعلم منهم أشياء كثيرة".

يُذكر أن أسامة إدريسي وقع عقدًا مع إشبيلية إلى غاية يونيو 2025، مقابل استفادة ناديه السابق ألكمار من مبلغ 12 مليون يورو.

أخبار ذات صلة