شقيق حمد الله: "أناشد لقجع التدخل لإنهاء إشكال عبد الرزاق والمنتخب الوطني" - El botola - البطولة

عبد الرزاق حمد الله وفيصل فجر

شقيق حمد الله: "أناشد لقجع التدخل لإنهاء إشكال عبد الرزاق والمنتخب الوطني"

أ.ر (البطولة)
05 أكتوبر 2020على الساعة14:19

ناشد شقيق ووكيل أعماله رئيس ، فوزي لقجع، التدخّل لحل الإشكال المرتبط بقضية مهاجم وتوتّر علاقته ببعض مكونات المنتخب المغربي، داعياً إياه إلى الدخول على الخط من أجل تذويب جليد الخلافات بين كافة الأطراف.

وقال عبد الرحيم حمد الله في تصريحات صحفية: "أقدِّم نداءً بصفتي أخ عبد الرزاق حمد الله ومدير أعماله إلى السيد فوزي لقجع، كنت سأتصل به مباشرة في وقتٍ سابق، هو الوحيد الذي بإمكانه التدخل شخصياً في هذا الإشكال، لأنه رئيس الجامعة".

وأردف المتحدث نفسه قائلاً: "لقد سبق له التدخل في حالات مماثلة وأعاد الأمور إلى نصابها بالنسبة لبعض اللاعبين الممارسين بأوروبا، والذين هم أبناؤنا بدورهم، ينبغي علينا أن نقف جميعاً ونبحث سُبل إصلاح هذه القضية، أنا كُلّي آذان صاغية".


وكان هدَّاف الفريق السعودي قد غادر معسكر "أسود الأطلس" قبل نهائيات "" سنة 2019، قبل إعلان اعتزاله دولياً، بفعل خلافات مع بعض المكونات على رأسهم عدد من اللاعبين.


وأوضح الناخب الوطني، ، في هذا الصّدد، ضمن آخر ندوة صحفية عقدها، أن المنتخب المغربي كيانٌ مُقدّس يجب على جميع اللاعبين الامتثال له، مُستبعداً إمكانية استدعاء حمد الله مجددا، ذلك أنه رفض دعوة الالتحاق بـ"الأسود" على حد قوله.

أخبار ذات صلة