أوشريف: "تعادلنا أمام الوداد هو ردُّ اعتبار بعد القيل والقال الذي سبق المباراة" - El botola - البطولة

مصطفى أوشريف

أوشريف: "تعادلنا أمام الوداد هو ردُّ اعتبار بعد القيل والقال الذي سبق المباراة"

أ.ر (البطولة)
04 أكتوبر 2020على الساعة21:26

قال مصطفى أوشريف، مدرب ، إن تعادل فريقه أمام هو بمثابة رد الاعتبار واستخلاص الشرف، مُعيداً ذلك حسب تعبيره إلى الأقاويل التي سبقت المقابلة المندرجة في إطار الجولة الـ28 من ""، والتي أُقيمت على أرضية ملعب "أدرار".


وأوضح الإطار الوطني في تصريح تلفزيوني أعقب اللقاء بالقول: "المقابلة كانت قوية وحضرت فيها الندية، خضنا المواجهة منقوصين بعدد من الغيابات بسبب فيروس كورونا، وكنا نتمنى إجراءها مكتملي الصفوف، لكن أي لاعب يمثل حسنية أكادير فهو قادر على أداء المهمة".

وأضاف: "حاولنا مناقشة المباراة بأقل مجهود والبحث عن الفعالية أمام المرمى واستغلال المرتدات، جاءت ضربة جزاء قدمت الفرصة للمنافس لإدراك التعادل، كما أتيحت لنا فرصة قتل المباراة لكننا لم ننجح في استثمارها".


"في جميع الأحوال، هي مباراة الشرف ورد الاعتبار لأنفسنا، لأن القيل والقال كان كثيراً قبل المواجهة، لاعبو حسنية أكادير أثبتوا روحهم الرياضية"، يُردف قائد العارضة الفنية لـ"غزالة سوس".


وارتفع رصيد الفريق السوسي إلى 35 نقطة في المركز التاسع، في الوقت الذي ظل فيه الوداد الرياضي ثانيا بـ53 نقطة، مُتخلّفا بنقطة واحدة عن المتصدر الرجاء الرياضي، على بُعد جولتيْن من إسدال الستار على النسخة الحالية من الدوري المحلي.

أخبار ذات صلة