في مباراة شهدت حالتي طرد.. لاتسيو يُعرقل "انطلاقة" الإنتر وحكيمي يُثبّت أقدامه في الـ"سيري آ" بـ90 دقيقة كاملة ودقة تمرير بلغت 100% - البطولة

في مباراة شهدت حالتي طرد.. لاتسيو يُعرقل "انطلاقة" الإنتر وحكيمي يُثبّت أقدامه في الـ"سيري آ" بـ90 دقيقة كاملة ودقة تمرير بلغت 100%

ج. ف (البطولة)
04 أكتوبر 2020 على الساعة 14:58

عرقل لاتسيو انطلاقة إنترناسيونالي في الموسم الجديد، حين أجبره على التعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأولمبيكو، لحساب الجولة الثالثة من .


وشارك اللاعب المغربي،، كأساسي في تشكيلة للمرة الثانية على التوالي، حيث قدّم مستوى جيد في مواجهة ، ووصلت دقة تمريراته طيلة الدقائق الـ90 إلى 100%.

ونجح الـ"نيراتزوري" في إنهاء الشوط الأول متقدمًا (0-1)، حيث سجل الأرجنتيني في الدقيقة 30، من صناعة الكرواتي إيفان بيريسيتش.

لكن لاتسيو ضغط بقوة لتعديل النتيجة مع انطلاق الشوط الثاني، وتمكن بالفعل من بلوغ مرمى هاندانوفيتش عن طريق ميلينكوفيتش سافيتش في الدقيقة 55، قبل أن يُطرد هدّافه إيموبيلي بالبطاقة الحمراء (69')، ثم طرد لاعب الإنتر سينسي (86').

وحاول الإنتر استغلال النقص العددي في صفوف لاتسيو، لكن معظم محاولاته أخطأت الطريق إلى الشباك، ومنها كرة ارتطمت بالقائم الأيمن، لتأتي بعدها صافرة الحكم للإعلان عن انتهاء المواجهة بالتعادل (1-1).


وبهذه النتيجة، رفع إنترناسيونالي رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني من ترتيب الدوري الإيطالي (سيري آ)، فيما حقق لاتسيو نقطته الرابعة من 3 مباريات (انتصار وهزيمة وتعادل).

أخبار ذات صلة