بهدف "الزرهوني".. الفتح يحافظ على مركزه الرابع و"يؤزم" من وضعية يوسفية برشيد - El botola - البطولة

الفتح يحافظ على المركز الرابع ويؤزم وضعية اليوسفية

بهدف "الزرهوني".. الفتح يحافظ على مركزه الرابع و"يؤزم" من وضعية يوسفية برشيد

إسماعيل نعمان
03 أكتوبر 2020على الساعة20:00

انتهت المباراة التي جمعت بين و، بانتصار المضيف بهدف نظيف، في المواجهة التي جرت أطوارها على ملعب "مولاي الحسن" بالعاصمة الإدارية للمملكة، لحساب الجولة الـ28 من "".


ولم يهتد الطرفان خلال مجريات النصف الأول من المواجهة لدرب المرمى، حيث انحسرت الكرة في متوسط الميدان في أغلب دقائق المباراة، مع بروز بعض الهجمات التي كانت أخطرها تسديدة الزرهوني التي اصطدمت بالعارضة.


في شوط المباراة الثاني، نزل الفتح الرياضي بكل ثقله من أجل فك شيفرة مرمى اليوسفية، لكن الحظ لم يحالف الزرهوني الذي اصطدمت رأسيته بتألق الحارس الشاذلي، وكذا الباداموسي الذي لامست كرته القائم الأيمن للمرمى.


وعلى النقيض، ركن الضيوف للدفاع في محاولة منهم للحفاظ على عذرية الشباك، مع الاقتصار على بعض الهجمات التي قادها الحواصي لكن دون أن تشكل أي خطر على الحارس بنعبيد.


وكسر الزرهوني في الدقيقة الـ70 من المباراة صمود الضيوف، على إثر تسديدة صاروخية هزمت الحارس الشاذلي، وأعلنت عن الهدف الأول في المباراة.


وأضاف "نجم المباراة" نوفل الزرهوني الهدف الثاني في الدقيقة الـ78 لصالح الفريق العاصمي، لكن الحكم رفضه بدعوى عودة اللاعب من وضعية شروذ.


وحاول الفتح خلال الدقائق الأخيرة من المباراة تعزيز النتيجة بهدف ثان، وسط صمود من الضيوف، لكن دون جدوى، لتنهي المباراة بانتصار المضيف بهدف دون مقابل.


وبهذه النتيجة يحافظ الفتح الرياضي على مركزه الرابع برصيد 46 نقطة، في حين تجمدت محصلة الحريزيين في النقطة 30 بالمرتبة الـ13.

أخبار ذات صلة