تأكيدًا لما أشارت إليه "البطولة".. التعاون يُقدم عرضًا للتعاقد مع فرجاني ساسي بطلبٍ من كارتيرون - El botola - البطولة

تأكيدًا لما أشارت إليه "البطولة".. التعاون يُقدم عرضًا للتعاقد مع فرجاني ساسي بطلبٍ من كارتيرون

ج. ف (البطولة)
02 أكتوبر 2020على الساعة15:21

أكدت تقارير إعلامية سعودية أن نادي قدّم عرضًا جيدًا للتعاقد مع لاعب الوسط التونسي، ، من قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية، حيث تنتهي مهلة إتمام وتسجيل التعاقدات في السعودية يوم 5 أكتوبر الجاري.


وأشار موقع "جول.كوم" أن إدارة التعاون خصّصت مبلغ 1،4 مليون دولار للتعاقد مع ساسي، بناءً على طلب المدرب الجديد للفريق، ، والذي غادر "القلعة البيضاء" بشكل مفاجئ رغبةً منه في خوض تجربة جديدة -على حد قوله-.

ولم يكشف ذات المصدر عن باقي تفاصيل العرض الذي قدّمه التعاون من أجل فرجاني ساسي، واكتفى بالتأكيد على "انفتاح" إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور لـ"التفاوض" حول انتقال اللاعب التونسي قبل عام من انتهاء عقده (يونيو 2021).


وذكرت "البطولة" في وقت سابق -بعد تعاقد التعاون مع كارتيرون- أن "الطلب الأول" الذي قدّمه المدرب الفرنسي لناديه الجديد هو تدعيم الفريق بصفقات جديدة، إذ يستهدف "نجوم الزمالك" وعلى رأسهم اللاعب الدولي التونسي ساسي.

وأكد مصدر موثوق أن كارتيرون يعلم "كل كبيرة وصغيرة عن عقود لاعبي الزمالك"، ومدى قابلية بعض نجوم الفريق على اتخاذ قرار الرحيل والسير على خطاه بالذهاب إلى التعاون السعودي، ولهذا يرى في التعاقد مع بعض اللاعبين المتألقين مع "الفارس الأبيض" خطوة سهلة لتعزيز صفوف فريقه الجديد.

أخبار ذات صلة