غضب أنصار تشيلسي بعد استدعاء زياش للمنتخب المغربي رغم إصابته: "هذا جنون.. حكيم لم يتعافَ بعد!" - El botola - البطولة

غضب أنصار تشيلسي بعد استدعاء زياش للمنتخب المغربي رغم إصابته: "هذا جنون.. حكيم لم يتعافَ بعد!"

جمال ملكي (البطولة)
02 أكتوبر 2020على الساعة11:24

شكَّل استدعاء وحيد خليلوزيتش، للنجم مفاجأة بالنسبة لبعض مشجعي ناديه ، كون اللاعب لم يتعافَ بعد من إصابة أبعدته عن الميادين لمدة شهر، كما أنه لم يخض لحد الآن ولا مباراة رسمية واحدة مع "البلوز".

وكشف خاليلوزيتش أمس الخميس، عن قائمة لمواجهة و وديا، يومي 9 و13 أكتوبر الجاري، وعرفت تواجد اسم زياش، كما صرح المدرب البوسني قائلا: "سيكون حاضرًا معنا في الرباط. أنا وزياش من سيقرر إمكانية مشاركته مع المنتخب، وليس الطاقم الفني لناديه (تشيلسي)".


وكتب أحد عشاق النادي الإنجليزي، في تغريدة عبر 'تويتر'، ردا على قرار استدعاء زياش: "لماذا، لماذا؟ (تم استدعاؤه)"، وكتب آخر: "لن أصاب بالصدمة إذا أصيب، لأن هذا هو حظنا في الأيام الأخيرة".

في حين، أشار مشجع آخر: "هذا جنون. النادي يحاول حمايته، لكن بلاده تحاول إصابته من جديد".

أما آخر، فانتقد أيضا استدعاء بين تشيلويل لمنتخب إنجلترا، وكتب: "تشيلويل عائد لتوه من إصابة أبعدته لشهرين، والمُهرج استدعاه للمنتخب! زياش لم يشف تماما بعد (من إصابته)، وتم استدعاؤه للمنتخب المغربي! ما هذا؟؟ هؤلاء يريدون قتلنا هذا الموسم أم ماذا؟".

وكانت التعليقات التي انتقدت تواجد زياش في قائمة المنتخب المغربي كثيرة، حيث كتب مشجع لتشيلسي: "إذا أصيب زياش في المباريات الدولية، ستكون مشكلة كبيرة".


تجدر الإشارة، إلى أن زياش أصيب في المباراة الودية أمام برايتون (29 غشت)، ما جعله يغيب عن 5 مباريات رسمية مع تشيلسي في بداية هذا الموسم.

أخبار ذات صلة