أنسو فاتي يسجل من جديد ويساهم في فوز برشلونة بـ"ثلاثية" على سليتا فيغو - El botola - البطولة

فرحة أنسو فاتي بهدفه في شباك سيلتا فيغو

أنسو فاتي يسجل من جديد ويساهم في فوز برشلونة بـ"ثلاثية" على سليتا فيغو

ج.م (البطولة)
01 أكتوبر 2020على الساعة21:28

ساهم المهاجم الشاب ، للمرة الثانية على التوالي، في تحقيق لفوز جديد، والذي جاء على مضيفه مساء يومه الخميس بثلاثية نظيفة (0-3)، في مباراة تندرج في إطار الجولة الرابعة من .


ولم ينتظر برشلونة كثيرا لافتتاح التسجيل، فبعد بعد مرور 11 دقيقة فقط، نجح الشاب فاتي (17 سنة) في هز الشباك، بعد تمريرة حاسمة من البرازيلي .


وبعثرت الدقائق الأخيرة (من الشوط الأول) حسابات المدرب ، بعد طرد المدافع 42'، الشيء الذي أجبره على إخراج مهاجمه الفرنسي ، والدفع بـرونالد أروخو (21 سنة)، لينتهي النصف الأول من المباراة بتقدم البارسا بهدف لصفر.


في الجولة الثانية، حاول أصحاب الأرض البحث عن هدف التعادل، إلى أن كان له رأي آخر، بعد توغله في دفاع سيلتا فيغو، ليمرر كرة داخل منطقة العمليات، حاول إبعادها إلا أنه أخطا الاتجاه، ووضع الكرة في مرمى فريقه، مسجلا الثاني للبارسا 51'.


وبينما كان الحكم يستعد لإطلاق صافرة النهاية، تمكن الظهير الأيمن من إضافة الهدف الثالث لبرشلونة، وبه اختتم الفريق الكتالوني أهدافه الليلة، ليحقق فوزه الثاني تواليا، في ثاني مباراة (رسمية) له هذا الموسم.


ورفع برشلونة رصيده إلى 6 نقاط، وضعته في المركز الخامس مناصفة مع ، خصمه في الجولة القادمة، حيث يلتقيان بعد 3 أيام (الأحد 20:00 Gmt+1) في "كامب نو"، برسم الجولة الخامسة من "الليغا"، علما أن البارسا يملك مباراتين مؤجلتين.

أخبار ذات صلة