ربيعة مدافع الأهلي المصري: "نعاني جميعًا من الإجهاد وأحاول تكثيف العلاج للحاق بمباراة الإياب أمام الوداد" - El botola - البطولة

مدافع النادي الأهلي المصري رامي ربيعة

ربيعة مدافع الأهلي المصري: "نعاني جميعًا من الإجهاد وأحاول تكثيف العلاج للحاق بمباراة الإياب أمام الوداد"

ج. ف (البطولة)
29 شتنبر 2020على الساعة14:14

أكد لاعب المصري، ، غيابه عن مباراة الذهاب من نصف نهائي أمام ، وتحدث عن معاناة زملائه في الفريق من "الإجهاد" بسبب كثرة المباريات التي خاضوها منذ استئناف النشاط الكروي، كما أكد عزمه على اللحاق بمباراة العودة في الإسكندرية.


وصرح قلب الدفاع للقناة الرسمية للنادي الأهلي: "إصابتي لا تتكرر. لم أتعرض لها منذ سنة كاملة. الملاعب في مصر غير مؤهلة لممارسة كرة القدم. العيب ليس في جسدي وكل لاعبي الأهلي يعانون من الشد العضلي والإجهاد".

وأضاف قائلًا: "لم أتعرض كثيرا للإصابات وشاركت في معظم مباريات الفريق. نحن نخوض موسما صعباً واستثنائياً، واللاعبون بحاجة إلى الراحة".

وختم ربيعة حديثه بالقول: "بعد تأكد غيابي عن لقاء الذهاب، أحاول تكثيف العلاج للحاق بمباراة الإياب أمام الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. إصابتي ليست كبيرة لكن توقيتها سيء جدًا لأنها جاءت قبل مواجهتي الوداد".

يُذكر أن الاتحاد الأفريقي (الكاف) حدّد المواعيد الرسمية لمباريات نصف نهائي العصبة، إذ تقرر إقامة لقاء الذهاب بالدار البيضاء بين الوداد والأهلي يوم 18 أكتوبر المقبل، على أن يقام لقاء الإياب في الإسكندرية بملعب برج العرب يوم الـ24 من نفس الشهر.

أخبار ذات صلة