الجولة 28 من القسم الثاني: الراسينغ يقلص آماله في الصعود بتعادل سلبي أمام ن.القنيطري ومواجهة ا.ز.الخميسات والوداد الفاسي تشهد تسجيل 8 أهداف - El botola - البطولة

القسم الوطني الثاني

الجولة 28 من القسم الثاني: الراسينغ يقلص آماله في الصعود بتعادل سلبي أمام ن.القنيطري ومواجهة ا.ز.الخميسات والوداد الفاسي تشهد تسجيل 8 أهداف

إسماعيل نعمان
28 شتنبر 2020على الساعة18:35

شهد اليوم الإثنين إجراء مباريات الأسبوع الـ28 من "" في قسمها الثاني، وهي المواجهات التي أججت الصراع حول بطاقتي الصعود بين ، و وتقلص أمال ، مع تأزم وضعية كل من و.


وتقلصت حظوظ الراسينغ البيضاوي بعد اكتفاءه بنتيجة التعادل السلبي أمام ضيفه رافعا رصيده بذلك للنقطة الـ42 بالمرتبة الرابعة مناصفة مع الشباب الرياضي السالمي الذي عاد بنقطة واحدة من مواجهته أمام بعد انتهاء المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة.


وعرفت المباراة التي جمعت ب غزارة في الأهداف بعد انتهاءها بنتيجة أربعة أهداف في كل شبكة، على عكس مواجهة ومتذيل الترتيب شباب الريف الحسيمي التي عرفت تعادلا سلبيا أزم من وضعية الفريقين.

وحقق انتصارا ثمينا من قلب ملعب مضيفه اتحاد سيدي قاسم بهدفين لصفر، ليتجمد رصيد المستضيف في النقطة الـ28 وعلى بعد نقطة واحدة من المرتبة الأخيرة، في حين مني بهزيمة على أرضه على يد وداد تمارة بهدف نظيف، وهي النتيجة التي أبقت رصيد الخنيفريين في النقطة الـ33 بالمركز 11، ورفعت محصلة وداد تمارة للنقطة الـ38 بالمركز السابع.


وتمكن "النمور" من استغلال عامل الأرض وتحقيق فوز "مهم" على المتصدر شباب المحمدية صاحب الـ48 نقطة، ومقلصا الفارق معه لنقطة واحدة، في حين حافظ أولمبيك الدشيرة على حظوظه كاملة بعد تجاوز عقبة بأربعة أهداف مقابل هدفبن، رافعا رصيده للنقطة الـ45 في المركز الثالث.


ومن المرتقب أن تعرف الجولة المقبلة صراعا كبيرا بين فرق البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، سواء على بطاقتي الصعود، أو للانعتاق من جحيم المراكز الأخيرة، وذلك قبل أسبوعين من إسدال الستار على المنافسة بشكل رسمي.

أخبار ذات صلة