مدرب الزمالك المؤقت مُعلِّقاً على انفعال بنشرقي: "لقد قدَّم لي اعتذاره.. لا توجد أي مشكلة إطلاقاً" - البطولة

مدرب الزمالك المؤقت مُعلِّقاً على انفعال بنشرقي: "لقد قدَّم لي اعتذاره.. لا توجد أي مشكلة إطلاقاً"

أيوب رفيق (البطولة)
28 شتنبر 2020 على الساعة 12:20

قلَّل طارق يحيى، المدير الفني المؤقت لنادي ، من قيمة انفعال المغربي عليه بعد تغييره في الشوط الثاني من مباراة ، يوم أمس الأحد، برسم الجولة الـ30 من ""، مؤكداً أن مهاجم الهلال السعودي سابقاً قدَّم له اعتذاره على ما بدَر منه.


وقال يحيى الذي قاد آخر مباراة له كمدرب مؤقت للزمالك قبل استلام البرتغالي جايمي باتشيكو لمهمته: "بنشرقي اعتذر لي ولا توجد أي مشكلة على الإطلاق، هو لاعب جميل وكان يسعى فقط إلى استكمال المقابلة لنهايتها".

وعَمِد الإطار المصري إلى تغيير الدولي المغربي في حدود الدقيقة الـ58'، ضمن المباراة التي انتصر فيها الفريق الأبيض بأربعة أهداف لثلاثة، بهدفيْن لمحمود علاء من ضربتيْ جزاء وآخريْن ليوسف إبراهيم أوباما وأحمد سيد.


ويتواجد بنشرقي ضمن خانة الأسماء التي يُراهن عليها الفريق الأبيض فيما تبقى من مسابقة ""، والتي سيصطدم في نصف النهائي الخاص بها ب، شهر أكتوبر القادم، بنظام الذهاب والإياب.

وأحرز المغربي هذا الموسم هدفيْن في الدوري المحلي، فضلاً عن ستة أهداف في منافسة "دوري أبطال أفريقيا"، علاوة على هدفيْن في "كأس السوبر الأفريقي" أمام الترجي التونسي.


يُذكر أن الزمالك عاش مرحلة عصيبة في الفترة الأخيرة بعد الرحيل المفاجئ لمدربه باتريس كارتيرون، على بُعد شهر واحد من نصف نهائي "الشامبيونزليغ" الأفريقي، وإيثار الفرنسي خوض تجربة جديدة بالإشراف على التعاون السعودي.

أخبار ذات صلة