طارق السكتيوي: "واجهنا فريقا مُتقدِّم عليناً ذهنياً.. وقد أظهرنا شخصية البطل" - El botola - البطولة

طارق السكتيوي

طارق السكتيوي: "واجهنا فريقا مُتقدِّم عليناً ذهنياً.. وقد أظهرنا شخصية البطل"

أيوب رفيق (البطولة)
28 شتنبر 2020على الساعة10:05

أكَّد طارق السكتيوي، مدرب ، أهمية الانتصار الذي جناه فريقه على حساب ، بواقع هدف نظيف، مُشيدا بالمردود الذي قدَّمه لاعبوه على المستطيل الأخضر في مواجهةٍ وصفها بـ"الفخ" وأبرز صعوبتها على رِفاق القائد محمد عزيز.


وقال الإطار الوطني في تصريح تلفزيوني: "انتصار مهم في وقت مهم كذلك، سعيد جدا بهذا الفوز، أشكر اللاعبين على المجهودات، فالمقابلة لم تكن سهلة، بل كانت بمثابة فخ، من الصعب مواجهة فريق مرتاح ذهنياً ومتقدِّم عليك في هذا الجانب".


وأردف قائد العارضة الفنية لـ"فارس الشرق" قائلاً: "كنا نُدرك صعوبة المقابلة، لكننا دخلنا إليها بشكل جيد وعرفنا كيف نُدبِّر التفوق في ملعب صعب، لقد أظهرنا شخصية البطل، نحن مسرورون بهذا الانتصار والعمل لازال طويلاً والمقابلات المتبقية أصعب وأصعب".


وسجَّل الهدف الوحيد في المواجهة المهاجم المخضرم محسن ياجور في الدقيقة الـ13'، بواسطة ضربة جزاء اصطادها الجناح حمادة لعشير، ليحقق بذلك نهضة بركان ثالث انتصار على التوالي بعد تجاوزه كل من أولمبيك خريبكة والجيش الملكي.


يُذكر أن الفريق البرتقالي تقدَّم بفضل فوزه إلى المركز الثاني برصيد 50 نقطة، مُتخلّفاً عن المتصدر الرجاء الرياضي بنقطتيْن ومبتعداً عن صاحب المركز الثالث الوداد الرياضي بنقطة واحدة، على بُعد أربع جولات فقط على إسدال الستار على المسابقة المحلية.

أخبار ذات صلة