راموس يُسجل على بيتيس من ركلة جزاء ويقود ريال مدريد لتحقيق "فوزه الأول" في الليغا - El botola - البطولة

مباراة ريال بيتيس وريال مدريد في الدوري الإسباني (الليغا)

راموس يُسجل على بيتيس من ركلة جزاء ويقود ريال مدريد لتحقيق "فوزه الأول" في الليغا

ج. ف (البطولة)
26 شتنبر 2020على الساعة21:00

حقق انتصاره الأول في الموسم الجديد من ، حين تغلب على مضيفه بثلاثة أهداف لهدفين، في مباراة مثيرة جمعتهما على ملعب بينيتو فيامارين، لحساب الجولة


وجاءت البداية قوية من جانب ريال مدريد، حين تمكن الأوروغوياني فالفيردي من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 14، قبل أن يردّ أصحاب الأرض عبر تسجيل هدفين متتالين عن طريق الجزائري عيسى ماندي والبرتغالي كارفاليو في الدقيقتين 35 و37.


وحافظ الأندلسيون على تقدمهم (2-1) حتى نهاية الشوط الأول، لكن الكتيبة المدريدية عادت بقوة لأجواء المباراة في دقائق الشوط الثاني، فجاء هدف تعديل النتيجة (2-2) عن طريق المدافع البرازيلي إيمرسون بالخطأ ضد مرماه في الدقيقة 48.

وعاد إيمرسون ليرتكب خطأً جديدًا مع حصوله على البطاقة الحمراء، ليُكمل بيتيس المواجهة منقوصًا من لاعب واحد، ثم استمرت النتيجة على ما هي عليه إلى أن احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ريال مدريد، نفذها بنجاح سيرخيو راموس في الدقيقة 82.


وبهذه النتيجة، حافظ ريال بيتيس على المركز الثاني في ترتيب الليغا بـ6 نقاط من أصل 9، في حين حقق ريال مدريد انتصاره الأول في الموسم الجديد ورفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الـ5، بعد تعادله في لقائه الأول أمام مضيفه ريال سوسييداد.

أخبار ذات صلة