شبيل مُدرب سريع واد زم: "الرجاء فريق ممتاز.. لكننا سنذهب للبحث عن النقاط الثلاث" - El botola - البطولة

منير شبيل من مباراة حسنية أكادير الأخيرة

شبيل مُدرب سريع واد زم: "الرجاء فريق ممتاز.. لكننا سنذهب للبحث عن النقاط الثلاث"

أيوب رفيق (البطولة)
26 شتنبر 2020على الساعة13:29

أكَّد منير شبيل، مدرب ، أن فريقه سيبحث عن النقاط الثلاث في مواجهته أمام ، يوم غد الأحد، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس"، برسم مؤجل الجولة الـ22 من ""، لافتاً إلى أن مجموعته على أتم الاستعداد لهذه المقابلة أمام "النسور الخضر".


وأوضح المدير الفني التونسي في حديثه قبل المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة السابعة والربع بالقول: "مباراتنا أمام الرجاء ستجمعنا بفريق قوي وممتاز في الدوري المغربي، نحن مستعدون أتم الاستعداد ومنتشون بانتصارنا الأخير على حسنية أكادير، سنبحث عن النقاط الثلاث وسندافع عن حظوظنا الكاملة في هذا اللقاء".


وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "نحن متحملون للمسؤولية ونمنّي النفس بالتوقيع على أداء ممتاز، سنلعب نداً للند، ولا نشكو من غيابات باستثناء عبد القادر القاضي بسبب الإنذارات ومحمد الروحي بداعي الإصابة، التشكيلة ستكون قريبة من مقابلتنا الأخيرة، وسنعمل على الظهور بوجه مشرف لاستخلاص الانتصار".


وكان سريع واد زم قد حقق فوزاً على حساب ، بهدفيْن لهدف، يوم الإثنين الفارط، في إطار الجولة الـ25 من الدوري المحلي، ليرتفع رصيده إلى 30 نقطة في المرتبة العاشرة.


وتم تأجيل مقابلة الفريق أمام الرجاء الرياضي قبل بضعة أسابيع، بعد رصد حالات إيجابية مصابة بفيروس "كورونا" في صفوف مجموعة المدرب التونسي شبيل.

أخبار ذات صلة