تقارير / على خطى كارتيرون.. السويسري فايلر يرحل عن الأهلي قبل أيام من مواجهة الوداد "المُرتقبة"! - El botola - البطولة

تقارير / على خطى كارتيرون.. السويسري فايلر يرحل عن الأهلي قبل أيام من مواجهة الوداد "المُرتقبة"!

م.ع (البطولة)
24 شتنبر 2020على الساعة14:20

أكدت تقارير صحفية مصرية، اليوم الخميس، أن الإطار السويسري "فايلر"، قد قرر الرحيل عن قبل أيام من المواجهة "المرتقبة" أمام في .


وأشارت صحيفة "في الجول"، إلى أن فايلر قد غادر النادي، عقب الحصة التدريبية التي أجراها الفريق الأحمر اليوم.


وأضافت الصحيفة، أن مسؤولي الأهلي، عبروا عن غضبهم واستيائهم، بسبب "الخطوة المفاجئة" للإطار السويسري، لا سيما وأنه غادر دون اجتماعه بممثلي المكتب المسير، فضلا عن رفضه جميع الحلول والاقتراحات.

وقدم الخطيب (رئيس النادي) عدة عروض للمدرب السويسري، لاستمراره في تدريب الأهلي حتى نهاية البطولة الإفريقية، منها السماح له بالسفر اليوم أو غدا والعودة قبل بداية شهر أكتوبر، أو حضور أسرته بالكامل على نفقة النادي، إلا أنه رفض.


ومن جهة أخرى اشترط ربان "الشياطين الحمر" على الإدارة الأهلاوية، الحصول على مكافأة الفوز كاملة، فضلا عن رفع راتبه، نظير الموافقة على البقاء.

وتفاجأ الشارع الرياضي المصري بالخبر، إذ عبرت جماهير قطبي القاهرة (الأهلي والزمالك)، عن استغرابها من الطريقة التي رحل بها كارتيرون سابقا، قبل أن يكررها فايلر، بالرغم من المباريات الحاسمة التي تنتظر الطرفين في عصبة الأبطال الإفريقية أمام ممثلي الكرة الوطنية الرجاء والوداد الرياضيين.


يذكر أن علاقة فايلر بإدارة الأهلي، كانت قد تشنجت قبل أيام، بعد أن طالب المدرب بإجازة "مبكرة"، بحجة السفر للاطمئنان على عائلته، في ظل تفشي فيروس كورونا.

أخبار ذات صلة