لجنة الأخلاقيات تستمع لـ"أقوال" كركاش وشيبا بعد "الجدل" الذي رافقهما - El botola - البطولة

مدرب أولمبيك خريبكة عزيز كركاش / مدرب نهضة الزمامرة سعيد شيبا

لجنة الأخلاقيات تستمع لـ"أقوال" كركاش وشيبا بعد "الجدل" الذي رافقهما

ج. ف (البطولة)
24 شتنبر 2020على الساعة13:35

وجّهت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الدعوة لمدرب ، عزيز كركاش، لحضور جلسة الاستماع إلى أقواله بشأن دخوله لأرضية الملعب في مباراة فريقه أمام رغم تأكد إصابته بـ"كورونا".


وخرق كركاش البروتوكول الصحي المعمول به في المباراة المؤجلة عن الجولة الـ22 من رغم إعلان ناديه عن إصابته بـ"كورونا"، في موقف أثار ضجة كبيرة بسبب عدم دخوله في "حجر صحي" بعد إصابته بالوباء.

وأشارت مصادر متطابقة أن كركاش أدلى بأقواله أمام لجنة الأخلاقيات، أمس الأربعاء، لتبرير التصرف الذي قام به في مباراة فريقه أمام اتحاد طنجة (الحضور إلى الملعب)، موضحًا أنه أجرى "اختبارًا مضادًا" للتأكد من سلامته من عدوى كورونا بعد يومين من الاختبار الذي أثبت "إيجابية" عينته.


هذا واستمعت أيضًا لجنة الأخلاقيات بجامعة كرة القدم لمدرب نهضة الزمامرة، سعيد شيبا، لسؤاله عن "معنى" التصريحات التي أدلى بها بعد مواجهة الوداد الرياضي (2-1) في المباراة الماضية.

وأثار المدرب الذي أُقيل من تدريب "النهضة" جدلًا واسعًا بسبب حديثه عن هزيمة فريقه بسبب "تفاصيل غير كروية"، وجاء رد الفعل من ناديه سريعًا، بتنحيته عن منصبه وعرضه على اللجنة التأديبية.

أخبار ذات صلة