مونشي لـ"البطولة": "بونو كان مفتاح نهائي الدوري الأوروبي.. نتمنى أن يستمر بهذا المستوى المميز" - البطولة

مونشي لـ"البطولة": "بونو كان مفتاح نهائي الدوري الأوروبي.. نتمنى أن يستمر بهذا المستوى المميز"

فاروق عصام (البطولة)
23 شتنبر 2020 على الساعة 21:06

امتدح المدير الرياضي لنادي "مونشي" حارس مرمى الفريق ""، مؤكدًا على الإمكانات التي يمتلكها حامي عرين أسود الأطلس، والتي دفعته لشراء عقده من فريق جيرونا، هذا الصيف.

وقضى حارس المرمى البالغ من العمر 29 عامًا الموسم الماضي مُعارًا في ملعب "سانشيز بيث خوان"، واستطاع إقناع مسؤولي النادي الأندلسي بالتعاقد الدائم معه بعد انتهاء فترة الإعارة، لمدة أربعة مواسم.

وصرح مونشي في حديثه الخاص لـ"البطولة" بخصوص حارس مرمى منتخب المغرب قائلاً "بونو لعب بطولة عظيمة في الدوري الأوروبي، وكان مفتاحًا مهمًا بالنسبة لنا في المباراة النهائية".

ثم أضاف "نتمنى أن يستمر بهذا المستوى المميز؛ لأننا قُمنا بشراء عقده الآن، فهو حارس مرمى بضمانات كاملة، ونريده أن يواصل تقديم هذا المستوى الرائع الذي أظهره لنا حتى الآن".


وكان خريج نادي الوداد الرياضي عنصرًا أساسيًا في تشكيلة إشبيلية، التي توجت ببطولة الدوري الأوروبي في الموسم المنتهي، حيث حمل الفريق على كتفيه إلى المباراة النهائية.

في البداية بالتصدي لركلة جزاء ضد ولفرهامبتون في ربع النهائي، ثم ثلاثة انفرادات أمام مهاجمي مانشستر يونايتد في نصف النهائي، ثم تصدى لانفراد "حاسم" أمام البلجيكي "روميلو لوكاكو" في المباراة النهائية ضد الإنتر.


أخبار ذات صلة