قضية "نزاع جديد" في الزمالك.. الأنغولي أري بابل يشكو "قلة الاحترام" ويقرر اللجوء للفيفا بسبب عدم استلام راتبه - El botola - البطولة

اللاعب الأنغولي آري بابل ينتقد إدارة الزمالك بسبب تراجعها عن تفعيل انتقاله إلى صفوفه

قضية "نزاع جديد" في الزمالك.. الأنغولي أري بابل يشكو "قلة الاحترام" ويقرر اللجوء للفيفا بسبب عدم استلام راتبه

ج. ف (البطولة)
20 شتنبر 2020على الساعة15:27

كشف اللاعب الأنغولي، أري بابل، أنه لم يلقَ الاحترام من طرف بسبب تجاهل إدارة النادي الرّد عليه وعدم صرف راتبه رغم توقيعه على عقدٍ مع الفريق الأبيض منذ 3 أشهر، حيث اعترف مسؤولون في بطل بإتمام الصفقة في وقت سابق، قبل أن يخرج اللاعب ووكيله لتوضيح "الحقائق".


وقال بابل في تصريحات للتلفزيون المصري: "أصبحت أتحدث وأتصرف كلاعب في الزمالك منذ توقيعي له، وأتعامل مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي وكأنني واحد منهم، لكن تجاهلي وعدم الرّد علي جعلني أشعر الحزن"

وتابع كلامه عمّا حدث له حتى قبل بدء مغامرته في مصر: "ما حدث قلة احترام أكثر ممّا هو قلة اهتمام، وبالتالي سأرحل. أمير مرتضى لم يعد يردّ علي فاجأة، ولا يمكنني الحديث عن دفع الشرط الجزائي، لكن وكيلي سيتخذ الإجراءات القانونية".

وأوضح وكيل اللاعب قائلًا: "وقّعنا عقدًا مع الزمالك منذ 3 أشهر ولا يوجد أي رد فعل من إدارة النادي منذ ذلك الوقت. لا أحد تواصل معنا لتحديد موعد قدومه إلى مصر، كما أنه لم يحصل على راتبه منذ التوقيع".


وتابع: "مسؤول كبير في الزمالك قام بحظره في مواقع التواصل الاجتماعي بعدما فاتحه في موضوع راتبه. إن لم نتوصل بردّ من النادي، سنبدأ غدًا الإثنين إجراءات قانونية ضده لأن موكّلي لاعب من الفئة الأولى".

يُذكر أن مصادر إعلامية مصرية أكدت اليوم "تراجع الزمالك عن تعاقده مع أري بابل"، ما يعني "تجاهل إدارة النادي للرسالة التي بعثها اللاعب الأنغولي ووكيل أعماله، وإيصال القضية إلى لجنة النزاعات داخل الفيفا".

أخبار ذات صلة