بعد انتقاده طريقة إنفاق تشيلسي في الميركاتو.. لامبارد يرد على كلوب: "لم أتعاقد مع الفريق لاحتلال المركز الرابع" - El botola - البطولة

بعد انتقاده طريقة إنفاق تشيلسي في الميركاتو.. لامبارد يرد على كلوب: "لم أتعاقد مع الفريق لاحتلال المركز الرابع"

جمال ملكي (البطولة)
14 شتنبر 2020على الساعة14:10

رد ، على المدرب الألماني المدير الفني لنادي ليفربول، الذي انتقد سياسة في الميركاتو الصيفي الأخير، حيث أنفق "أموالا طائلة" لتعزيز صفوفه.

ودفع "البلوز" ما يفوق 220 مليون يورو، لضم 4 لاعبين (، ، ، و)، دون نسيان ومالانغ سار اللذان انضما للفريق في صفقات "حرة". بالمقابل اكتفى ليفربول بالتعاقد مع الظهير الأيسر كوستاس تسيميكاس قادما من اليوناني.


وقبل مواجهة في الجولة الأولى من مساء اليوم (20:15 Gmt+1)، رد لامبارد على كلوب وقال: "لم أتعاقد مع الفريق لألعب من أجل احتلال المركز الرابع. لقد حققنا أهدافنا الموسم الماضي. لم أحضر إلى هنا لمنح الفرصة للاعبي أكاديمية النادي فقط. لقد جئت للفوز. جميع الأندية في هذا المستوى تهدف إلى تحقيق أهداف عالية، والتعاقد مع لاعبين جدد هو طريقة لتحقيق ذلك"، علما أن تشيلسي حرم من دخول الميركاتو الصيفي الماضي، بسبب عقوبة الـ"فيفا" جراء خرقه قواعد اللعب المالي النظيف.

وأضاف: "تصريحاته (كلوب) لم تزعجني، بل أرى أنها مضحكة بعض الشيء"، ولم يتردد لامبارد، في تذكير كلوب بالأسماء التي تعاقد معها في طيلة الفترة التي قضاها لحد الآن في ليفربول: "يمكنكم مشاهدة اللاعبين الذين يتوفر عليهم ليفربول: فان دايك، أليسون، فابينيو، كيتا، ماني، صلاح. تم التعاقد مع أسماء رائعة بمبالغ مرتفعة"، ومن المنتظر أن تُشعل هذه التصريحات لقاء القمة بين تشيلسي وليفربول، عندما "يصطدم" الفريقان في الجولة الثانية من الـ"بريمير ليغ" يوم الأحد القادم.

تجدر الإشارة، إلى أن ليفربول تعاقد مع فان دايك مقابل 84 مليون يورو، وأليسون بيكر بـ62 مليون يورو، بالإضافة إلى محمد صلاح بـ42 مليون يورو وفابينيو مقابل 45 مليون يورو.