جمعية "جمهور العاصمة" تراسل رئيس الجيش الملكي حرمو وتطالبه بالتدخل لإنقاذ النادي - El botola - البطولة

فريق الجيش الملكي يعاني في آخر المواسم والجماهير باتت تطالب برحيل جماعي للإدارة (عدسة: عز العرب نايبط - البطولة)

جمعية "جمهور العاصمة" تراسل رئيس الجيش الملكي حرمو وتطالبه بالتدخل لإنقاذ النادي

جمال ملكي (البطولة)
14 شتنبر 2020على الساعة12:37

راسلت جمعية جمهور العاصمة لأنصار ومحبي فريق ، رئيس الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية، محمد حرمو، تطالبه بالتدخل وإنقاذ النادي من "الوضعية الكارثية" التي يمر منها.


وأوضحت الجمعية في مراسلتها، أن النادي بات في "وضعية كارثية"، لا تليق بحجم فريق مرجعي أسس ليكون "قاطرة ونموذجا للفرق الوطنية"، إلا أنه بات في السنوات الأخيرة "ينشط البطولة ويلعب من أجل تفادي الهبوط".


وكتبت جمعية جمهور العاصمة، أن الفريق "غاب عن منصات التتويج في آخر 13 سنة"، كما انتقدت أكاديمية النادي التي باتت لا تزود الفريق الأول باللاعبين: "ضعف مردودية أكبر مركز تكوين في أفريقيا والإهمال والتفريط في أبناء المدرسة".

ودعت الجمعية الرئيس حرمو، للتدخل بشكل عاجل و"تعيين مكتب مسير جديد قادر على إعادة الفريق للسكة الصحيحة والمنافسة على الألقاب"، بالإضافة إلى "إحداث منصب مدير رياضي"، وأيضا "عودة تمثيلية قوية للزعيم داخل أروقة الجامعة للدفاع عن مصالح النادي للحد من التحيز والظلم التحكيمي الذي عانى منه الفريق طوال السنوات الأخيرة".


تجدر الإشارة، إلى أن الجيش الملكي يحتل المركز السادس في ترتيب البطولة الاحترافية، برصيد 35 نقطة، بعد أن تعادل في 5 مباريات متتالية، 4 منها بعد استئناف الدوري إثر توقفه بسبب جائحة "كورونا".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة