ريال مدريد يوجه "ضربة موجعة" لبرشلونة.. النادي اتفق مع لاوتارو بعد بقاء المفاوضات "سرية"! - El botola - البطولة

ريال مدريد يوجه "ضربة موجعة" لبرشلونة.. النادي اتفق مع لاوتارو بعد بقاء المفاوضات "سرية"!

جمال ملكي (البطولة)
14 شتنبر 2020على الساعة12:11

فجرت قناة "سبورت ميدياسيت" الإيطالية، مفاجأة من العيار الثقيل يومه الإثنين، وأكدت أن نادي ، توصل إلى اتفاق مع مسؤولي ، لضم الأرجنتيني ، ما يشكل "ضربة موجعة" لفريق برشلونة.

فبعد أن كان الأقرب للظفر بخدماته، لتعويض الرحيل المرتقب للأورغوياني ، بات النجم الأرجنيتيني على مقربة من حط الرحال في صفوف "الغريم"، وفق ما ذكرته القناة الإيطالية.


وقالت "سبورت ميدياسيت"، إن ريال مدريد توصل إلى اتفاق مع وكلاء اللاعب، الأخير يرحب بفكرة الانتقال للعب تحت قيادة ، كما أضاف المصدر أن الإنتر طلب من ريال مدريد ترك المفاوضات "سرية"، لعدم إثارة "غضب" برشلونة، مخافة رفض الأخير بيع للنادي الإيطالي.


وقرر "النيراتزوري" بيع مهاجمه لاوتارو، لتمويل صفقة وإدين دزيكو، وأيضا استرجاع ما دفعه للتعاقد مع (40 مليون)، حيث من المنتظر أن يتم بيع مارتينيز مقابل 100 مليون يورو.

ودائما حسب القناة، فإن انتقال البالغ 23 عاما إلى ريال مدريد، سيشمل أيضا قدوم المهاجم لوكا يوفيتش لصفوف الإنتر بعقد إعارة، مع خيار الشراء بصفة نهائية، بينما سيحصل المهاجم الأرجنتيني على 8 ملايين يورو كراتب سنوي.


وسيكون الراتب الذي سيتقاضاه لاوتارو في ريال مدريد، أقل من ذلك الذي عرضه عليه برشلونة (10 ملايين يورو)، وأكبر مما يتقاضاه حاليا في إنترناسيونالي (5 ملايين يورو).


أخبار ذات صلة