نور الدين أمرابط: "علي العودة إلى أوروبا قبل عام من المونديال.. أُفضّل الليغا لكنني قد أعود لإنهاء مسيرتي في هولندا" - El botola - البطولة

اللاعب الدولي المغربي نور الدين أمرابط يُفضّل العودة إلي إسبانيا أو ختم مسيرته الاحترافية في هولندا

نور الدين أمرابط: "علي العودة إلى أوروبا قبل عام من المونديال.. أُفضّل الليغا لكنني قد أعود لإنهاء مسيرتي في هولندا"

ج. ف (البطولة)
13 شتنبر 2020على الساعة15:26

حلّ اللاعب ، ، ضيفًا على إحدى البرامج التلفزيونية في قناة "FOX Sports"، حيث كشف عن خططه المستقبلية سواءً على مستوى الأندية أو المنتخب الوطني، مشيرًا إلى أنه يطمح للعودة إلى أوروبا واللعب في هولندا أو إسبانيا، بالإضافة إلى حضوره مع "أسود الأطلس" في البطولات الكبرى المقبلة.

وقال أمرابط في تصريحاته للقناة الهولندية: "سنلعب المقبلة، وإذا أردت اللعب مع المغرب فعلي العودة إلى أوروبا لعامٍ على الأقل قبل انطلاق ".

وأضاف موضحًا: "هناك خيارات أخرى مثل وإسبانيا. يمكنني اللعب في وجهة مغايرة. أفضّل ولدي سمعة جيدة هناك، فأنا أتلقى عرضًا إسبانيًا في كل ميركاتو".

كما أشار عند تعمقه في الحديث عن مستقبله مع الأندية: "أريد العودة لإنهاء مسيرتي في هولندا، لكنني لا أعلم متى. لدي 33 سنة ويتبقى لي موسم من عقدي مع . لا أعلم أي فريق سأختار، لكن لدي ميول لنادي ".

وتابع قائلًا: "مستقبلي يعتمد أيضًا على مسار المنتخب الوطني، في حال تأهلنا مجددًا إلى كأس العالم وتم استدعائي أو لا".

ثم اختتم أمرابط تصريحاته بالقول: "الانتقال إلى أوتريخت سيكون مثاليًا بالنسبة لي، فأنا أعيش هناك وشقيقي الصغير (سفيان) كان هناك لمدة تسع سنوات، لذلك لدينا علاقة مع النادي".

أخبار ذات صلة